أخبار عاجلة
بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي

“بانينكا أجويرو” يصدم مدرب السيتي

شهاب طارق


يرى بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي الإنجليزي أن الفريق لم يكن يستحق الخسارة أمام تشيلسي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة ال35 من الدوري الإنجليزي.


وقال جوارديولا في تصريحات لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية عقب المباراة: “كان مستوى الفريقين متقارب، لكن بشكل عام لعبنا بصورة جيدة للغاية، يمكن القول أن الفريق الأفضل خسر”.


وأضاف: “أهدرنا فرصتنا في نهاية الشوط الأول بعدما أضاع سيرجيو أجويرو ركلة الجزاء، كنا نلعب بصورة أفضل وكنا في موضع أفضل، ولكن في النهاية هم من نجحوا في التسجيل والفوز”.


وعن إهدار أجويرو ركلة الجزاء بعد تسديدها بطريقة “بانينكا” قال جوارديولا: “هذا قراره، من ينفذ الركلة هو من يتخذ القرار، قرر أن ينفذها بتلك الصورة، ولا يوجد ما أقوله”.


وشدد جوارديولا على أن الحكم حرم فريقه من ركلة جزاء مستحقة أمام تشيلسي بعد عرقلة رحيم ستيرلينج، وقال في هذا الإطار: “هذه ركلة جزاء، وهذه أمور وارد حدوثها وهذه هي كرة القدم، لكن في تلك اللقطة كان لنا ركلة جزاء، ولا أعرف ماذا قال عنها حكم الفيديو”.


وأتم جوارديولا تصريحاته قائلا: “بعد 21 يوما سنواجههم مرة أخرى في نهائي دوري أبطال أوروبا، سنتعلم من خسارة اليوم، والآن علينا أن نحصد النقاط اللازمة للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي”.


على الجانب الآخر أعرب توماس توخيل مدرب تشيلسي عن سعادته بالفوز الصعب الذي حققه فريقه، والذي رفع رصيده إلى 64 نقطة وإرتقى به إلى المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج.


وقال توخيل: “كدنا نخسر كل شيء في الشوط الأول، لكن منذ بداية الشوط الثاني قدمنا رد فعل رائع”.


وأضاف: “مع كل دقيقة إكتسبنا ثقة وجودة، وتحسن مستوانا أكثر فأكثر، كانت معركة قوية وبعد تسجيلنا هدف التعادل لم نتوقف عن الهجوم، ثم جاء هدف الفوز كمكافأة هائلة”.


مضيفا: “هذا يخبرنا أننا يمكننا الإعتماد على لياقتنا البدنية وهو شعور رائع مع نهاية الموسم، يمكننا أيضا الإعتماد على روح الفريق، نحن نستمر في المضي قدما والفريق لا يتوقف، هؤلاء اللاعبون لا يريدون الخسارة”.


وأثنى المدرب الألماني على لاعب الفريق مواطنه المهاجم تيمو فيرنر، وهو الذي صنع التمريرة الحاسمة التي جاء منها الهدف الثاني، حيث قال: “في الأسبوع الماضي، تأقلم بشكل جيد للغاية مع الأوضاع، هو يعمل بلا هوادة ويريد النجاح حقا”.


وفي ختام تصريحاته تحدث توخيل عن إصابة لاعب الفريق أندرياس كريستينسين والذي غادر المباراة قبل إنتهاء الشوط الأول، وقال: “لقد كان مصابا قبل بضعة أسابيع، أتمنى ألا يكون وضعه سيئا إلى حد كبير وأن نستعيده لأنه لاعب مهم للغاية”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37