أخبار عاجلة
والتر بواليا لاعب الأهلي

بواليا خارج حسابات موسيمانى الفنيه فى مباريات شهر مايو الجارى

أحمد العدوي

كشف مصدر داخل النادى الأهلى عن خروج والتر بواليا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر من حسابات موسيمانى المدير الفني للفريق خلال المباريات المتبقية للمارد الأحمر في شهر مايو الجاري.

وأوضح المصدر أن المهاجم الكونغولي والتر بواليا طلب عقد جلسة مع المدرب الجنوب افريقي ببتسو موسيمانى لمعرفه سر ابتعاده عن المشاركه في المباريات مع الفريق الأحمر خلال الفترة الأخيرة وأخبره موسيمانى أن المباريات القويه التى يمر بها الفريق حالت دون اعطائه الفرصه خلال الفترة الأخيرة الماضية.

وأكد موسيمانى للمهاجم الجونه السابق علي صعوبه مشاركته في الفترة الحالية في ظل المباريات القوية التى يخوضها الفريق بدايه من مباراة القمة أمام الزمالك المقرر إقامتها مساء يوم الاثنين المقبل مرورا بمباراتى صن داونز الجنوب افريقي في الدور ربع النهائي لبطولة إفريقيا حيث سوف تقام مباراة الذهاب بوم 15 مايو ولقاء الإياب يوم 23 مايو وحتى مباراة نهضه بركان المغربى فى كأس السوبر الافريقي يوم 28 مايو القادم.

ووعد موسيمانى بواليا بالحصول على فرصه المشاركه بعد انتهاء مباراة نهضه بركان المغربى بطل كاس الكونفدرالية الإفريقية فى مباراة نهائي كاس السوبر الافريقي التى سوف تقام في العاصمة القطرية الدوحة نهاية شهر مايو القادم.

وترددت أنباء اعلاميه خلال الفترة الساعات القليلة الماضية عن طلب المهاجم الكونغولي والتر بواليا الرحيل عن القلعه الحمراء وأنه فتح خط اتصال مع ناديه السابق الجونه من أجل العودة إليه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وتعاقد النادى الأهلى مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا قادما من صفوف فريق الجونة الساحلى بعقد ممتد لمده اربع سنوات ونصف قادمة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضيه في صفقه كلفه خزينه النادى الأحمر مبلغ مالي قدره مليونى ونصف دولار.

ولم يستطيع صاحب ال 25 عام أحرز سوى هدفين فقط مع القلعه الحمراء منذ انضمامه في شهر يناير الماضي كان الأول في شباك فريق المريخ السوداني في لقاء الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال افريقيا والثانى فى مباراة النصر في دور آل 32 من بطولة كأس مصر.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37