مطاريد الاهلي يحرزون ٢٢ هدفا ويحرجون موسيماني

شهدت الفترة الأخيرة، تألق لاعبي النادي الأهلي المعارين في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وعلى رأسهم أحمد ياسر ريان، المعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا هذا الموسم، إضافة إلى عمرو جمال المعار إلى نادي طلائع الجيش خلال منافسات الموسم الجاري.
ويستعرض «موقع العب كورة » عددا من لاعبي الأهلي ومطاريد موسيماني المدير الفني للفريق الذين نجحوا في صناعة الفارق في الدوري المصري هذا الموسم مع فرقهم الجديدة. 

أحمد ياسر ريان في سيراميكا

خرج أحمد ياسر ريان لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا من النادي الأهلي معارا إلى الوافد حديثا للدوري المصري الممتاز، بعد تعاقد إدارة النادي الأهلي مع المهاجم الكونغولي والتر بواليا، قادما من نادي الجونة، ليخرج «ريان» معارا إلى صفوف سيراميكا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة، وهو ما وافق عليه بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ونجح أحمد ياسر ريان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمعار إلى صفوف نادي سيراميكا كليوباترا، في تسجيل عشرة أهداف ليتصدر قائمة هدافي مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم رفقة أشرف بن شرقي وأحمد سمير وعمر كمال عبدالواحد.

عمرو جمال في طلائع الجيش

للموسم الثاني على التوالي، يظهر عمرو جمال بمستوى مميز هذا الموسم، رفقة نادي طلائع الجيش في مسابقة الدوري المصري الممتاز، ونجح نجم الأهلي المعار في التواجد في قائمة هدافي الدوري هذا الموسم.
عمرو جمال هذا الموسم ظهر رفقة نادي طلائع الجيش في 19 مباراة، نجح في تسجيل 9 أهداف وساهم في صناعة 3 أخرى رفقة الفريق العسكري.

أحمد عبدالقادر في سموحة 

نجح أحمد حمدي عبدالقادر، لاعب النادي الأهلي المعار إلى صفوف نادي سموحة، في إثبات جدارته رفقة الفريق السكندري هذا الموسم، بعدما نال ثقة أحمد سامي المدير الفني للفريق.

أحمد حمدي عبدالقادر هذا الموسم شارك مع نادي سموحة في 14 مباراة، نجح في تسجيل ثلاثة أهداف، وتمكن من صناعة هدفين لزملائه خلال الفترة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *