أخبار عاجلة

الاهلي يواجة الزمالك بالقمة 122 في لقاء خارج التوقعات

يلتقي اليوم 10 مايو الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي مع نظيرة فريق الزمالك، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين ، على استاد القاهرة بالقمة 122 ،ضمن منافسات الأسبوع الـ«21» من بطولة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. روما يكتسح كروتوني بخماسية في الكالتشيو

ويخوض الأهلي مباراة اليوم بحثا عن مواصلة نتائجه الايجابية، وتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل المضي في رحلة الدفاع عن اللقب للموسم السادس على التوالي وللمرة الـ43 في تاريخه.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم وفي رصيده40 نقطة، جمعها من 18مواجهة، فيما يدخل الزمالك مواجهة اليوم ومعه 44 نقطة جمعها من20مباراة.

وحرص الجهاز الفني للأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني على منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة24ساعة، عقب الفوز الذي حققه الفريق على حساب الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء الخميس الماضي.

وقرر المدير الفني بيتسو موسيماني الدخول في معسكر مغلق قبل المباراة بيومين، وأعلن عن قائمة الفريق لمباراة الليلة.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأحمد رمضان بيكهام ومحمود متولي ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا ومروان محسن ومحمد شريف ووليد سليمان وأيمن أشرف وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة وسعد سمير وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر ومحمد هاني وأحمد نبيل كوكا.

على الجانب الاخر ، يدخل الزمالك المباراة بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون من أجل تحقيق الفوز للحصول على الثلاث نقاط والابتعاد بصدارة المسابقة، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين للمباراة، وانتظم الفريق في معسكر قبل المباراة بـ 48 ساعة لتوفير جو من الهدوء والتركيز للاعبين قبل اللقاء.

وطالب المدير الفني من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل وأكد على صعوبة المواجهة المرتقبة أمام الفريق الأحمر.

ويفتقد الزمالك في مباراة اليوم لخدمات كل من محمد أبوجبل حارس المرمى لإصابته بفيروس كورونا، وعبد الله جمعة لإصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من : محمود جنش و محمد عواد و أحمد نادر السيد وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و محمد عبد الغني و محمد عبد السلام و أحمد فتوح و محمد عبد الشافي وطارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمد أشرف روقا و محمود عبد العزيز و محمود عبد الرازق شيكابالا و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف أوباما و حميد أحداد و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري و أسامة فيصل.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37