كومان: استمراري مع برشلونة مشكوك فيه.. ومنافستنا على الليجا أصبحت مقعدة

أوضح رونالد كومان أن استمراريته مع برشلونة في منصبه كمدير فني مشكوك فيها، وأن ذلك أمر طبيعي، متحدثًا بعد التعادل أمام ليفانتي وأفاد أن المنافسة على الليجا باتت معقدة.

اقرا ايضا .. بيراميدز سبب تجميد ناصر ماهر في الأهلي

ليفانتي فرض على برشلونة تعادلاً إيجابيًا بنتيجة (3-3)، ليفقد البارسا نقطتين ثمينتين في منافسته على اللقب.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات كومان وقال: “في الشوط الأول كنا على ما يرام، في الشوط الثاني كان لدينا الكثير من الخسائر في الاستحواذ، تركنا ليفانتي يدخل المباراة”.

وأضاف: “لقب الدوري الإسباني؟ الأمر معقد للغاية الآن، يعتمد على نتائج الآخرين بالطبع، لكنه معقد للغاية، الهدف كان الفوز في جميع المباريات الثلاث، لكن الآن أصبح الأمر صعبًا للغاية”.

وشدد كومان: “بصفتي المدرب، أنا المسؤول الأكبر، أتساءل أيضًا عما حدث لأننا تحدثنا في الشوط الأول عن الحدة، وفي الشوط الثاني رأيت أننا خفضنا حدتنا، أنا حزين، كنا متقدمين بهدفين”.

وواصل: “في بعض الأحيان هناك أشياء لا يمكن تفسيرها، أعتقد، في الشوط الثاني لعبنا بقوة أقل وعندما تكون أقل عدوانية، تتأخر في الرد، لقد تباطأنا وهذه مشكلة”.

وتابع الهولندي: “لا يوجد أحد يمكن إلقاء اللوم عليه بشكل فردي، الفريق بأكمله دفاعيًا لم يكن بمستواه، بعد 2-2 كان لدينا رد فعل جيد، لكننا لم ندافع بشكل جيد ليس من الطبيعي استقبال 3 أهداف في 45 دقيقة، ليس لفريق مثل برشلونة، وهذا أمر مخيب للآمال للغاية من المستحيل فهم السبب”.

وعن استمراريته، أفاد كومان: “أفهم أنه أمر مشكوك فيه”.

وأتم تصريحاته معربًأ عن خيبة أمله: “نشعر بخيبة أمل كبيرة من النتيجة”.

رصيد برشلونة الآن 76 في وصافة الليجا، بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد، ومتقدمًا بنقطة عن صاحب المركز الثالث ريال مدريد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *