مدرب الأهلي : صن داونز يشبه الزمالك

يرى سامي قمصان، المدرب المساعد بالجهاز الفني للأهلي، أن مباراة الزمالك ستفيد فريقه قبل مواجهة صن داونز، في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا.

اقرا ايضا .. بيراميدز سبب تجميد ناصر ماهر في الأهلي

قال قمصان إن الزمالك يشبه صن داونز، لأن الفريقين يضمان عناصر مميزة في خطي الوسط والهجوم، لذا مباراة القمة، أمس الإثنين، في الدوري، كانت بروفة قوية للقاء الإفريقي.

وأضاف مدرب الأهلي “التعادل مع الزمالك نتيجة مهمة وإيجابية قبل مباراة كبيرة ضد صن داونز، وبيتسو موسيماني قال للاعبين بعد المباراة أنه ينتظرنا تحد أكبر في مباراتي صن داونز، ومباراة السوبر الإفريقي ضد نهضة بركان”.

وعن التعادل 1-1 في القمة، أشار “قدمنا مباراة جيدة، وكنا نعلم أن الزمالك سيعاني بدنيا في الشوط الثاني لأنه سيندفع هجوميا من البداية، لأن المباراة كانت بمثابة أمل أخير له”.

وأوضح مدرب الأهلي “توقعنا أيضا أن الزمالك سيتراجع بدنيا لمعاناته من ضغط مبارياته في الفترة الأخيرة، لكن عابنا القرارات واللمسة الأخيرة، وصححنا الأمر في الشوط الثاني، وسنحت لنا بعض الفرصة، وتقدمنا بهدف ولكن لسوء الحظ نجح الزمالك في إدراك التعادل”.

وأتم سامي قمصان تصريحاته “أشكر اللاعبين على الأداء والنتيجة، والآن نركز على مباراة صن داونز ومحاولة الحسم من مباراة الذهاب، والاستفادة من إيجابيات مباراة الزمالك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *