أخبار عاجلة

أخبار ليفربول اليوم: 40 هدفا لـ محمد صلاح.. وبامفورد الصفقة الجديدة

يبدو أن الرهان على المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول، لا يزال يتصدر المشهد بين الكثير من المحللين ونجوم الكرة الإنجليزية، خاصة أن جون ألدريدج، أسطورة الريدز، يعتقد أن اللاعب كان بإمكانه تسجيل أكثر من 40 هدفا في الموسم الحالي، علما بأن الفرعون تمكن من إحراز 29 هدفا في كل المسابقات حتى الآن، قبل 4 مباريات من نهاية موسم الريدز.

اقرا ايضا .. صفقة تبادلية بين الزمالك وبيراميدز

وقال ألدريدج في عموده الصحيفة بصحيفة «ليفربول إيكو»: «محمد صلاح وساديو ماني ودييجو جوتا يعملون على خلق الكثير من الفرص، وآخرها أمام ساوثاهمبتون التي تطلبت 12 محاولة للتسجيل قبل إحراز الهدف الثاني، حتى الآن صلاح تمكن من تسجيل 29 هدفا وكان بإمكانه تسجيل 15 هدفا غيرهم».

ويدرس نادي ليفربول التعاقد مع باتريك بامفورد، نجم ليدز يونايتد، لاسيما أن اللاعب يحظى بإعجاب كبير من مسؤولي الريدز، الذين يسعون للتعاقد مع مهاجم جديد، خلال الميركاتو المقبل، خاصة أن اللاعب ساهم بامفورد في صعود فريقه للبريميرليج هذا الموسم، ونجح في تسجيل 15 هدفا وصناعة 8، خلال 35 مباراة في جميع المسابقات.

وأوضحت صحيفة «ذا أثليتيك»، أن ليفربول معجب بمهاجم ليدز ويفكر في الأمر، خاصة أن اللاعب ينتهي عقده مع ليدز في صيف 2022، قبل أن يوقع عقدا جديدا يبقيه في ملعب إيلاند رود، حتى صيف 2023.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *