أخبار عاجلة

محمد النني يثير غضب إسرائيل.. و”أرسنال”: سنواجه الأمر

أثار النجم المصري محمد النني، المحترف في صفوف أرسنال، غضب الإسرائيليين، بتغريدة مؤيدة لدولة فلسطين عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”. وقال “النني” في تغريدة على تويتر: “قلبي وروحي مع ما يحدث، ودعمي الكامل لفلسطين”.

تلك التدوينة أثارت غضب أحد العاملين في منظمة صهيوني في بريطانيا، وهو تل عوفر، الذي رد على النني قائلا: “عندما تحدث مسعود أوزيل عن مسلمي الإيجور، سارع آرسنال.

وأكد أن موقفه يختلف تمامًا عما صرح به أوزيل ضد الصين، بالأمس نشر محمد النني صورة يدعم فيها فلسطين من خلال خريطة لا تظهر إسرائيل، فماذا سيفعل آرسنال؟!”.

وذكر: “لقد أرسلت إلى المدير الإداري في آرسنال، فيناي فينكاتشام، أطلب رده على تغريدة محمد النني وماذا سيفعل النادي حيال ذلك” وكشف عوفر عن رد آرسنال من خلال البريد الإلكتروني، وهو: “كما هو الحال مع جميع موظفي ولاعبي النادي، يحق للجميع التعبير عن آرائهم على منصاتهم الاجتماعية الخاصة، ومع ذلك، فإننا نتحدث مع مو حول هذ الأمر، لذا فهو يفهم جيدًا ما نشره عبر تويتر”.

وتابع نادي أرسنال: “كنادي، نحن ملتزمون بمواجهة والقضاء على جميع أشكال التمييز ومواصلة الدفاع عن المساواة والاختلاف في شتى مجالات الحياة”، مما دفع عوفر الرد: “إذا كان محمد النني يعلم جيدًا ما نشره عبر تويتر، لماذا لم يُقدم أي اعتذار؟”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37