أخبار عاجلة

الزمالك يصطدم بـ إنبي في مباراة قوية بالدوري

يلتقى اليوم الجمعة 14 مايو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيرة فريق انبي في التاسعة مساء ، في المباراة التى تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرا ايضا .. اختفاء رجل العمولات والسمسرة من الزمالك بعد اهداره ٢٥ مليون جنيه !!

يحتل الزمالك المركز الأول بجدول الدوري برصيد 45 نقطة، في حين يحتل الفريق البترولي المركز التاسع برصيد 28 نقطة.

يدخل الزمالك مباراة اليوم بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع الأهلي بهدف لكل فريق في المباراة السابقة في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم من أجل الحصول على الثلاث نقاط.

ويفتقد الزمالك في مواجهة اليوم لخدمات كل من محمود عبد الرازق “شيكابالا” قائد الفريق، للإيقاف وعبد الله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، ومحمد عبد الغني لإصابته بإجهاد، وأحمد فتوح لإصابته بشد في العضلة الخلفية.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد عواد وحازم إمام وحمزة المثلوثي و محمود الونش و محمود علاء و محمد عبد السلام و محمد عبد الشافي و طارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و محمد أشرف “روقا” و محمود عبد العزيز و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و يوسف “أوباما” و حميد أحداد و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري و أسامة فيصل.

وأكد الفرنسي كارتيرون للاعبي الفريق على صعوبة المباراة وطالبهم بضرورة تحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط والاستمرار على صدارة الدوري، وشدد المدير الفني على ضرورة استغلال الفرص التي ستسنح لهم وعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق البترولي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37