أخبار عاجلة
محمود عبد الرازق شيكابالا

الزمالك يتمسك بإلغاء إيقاف شيكابالا قبل مواجهة الطلائع في الدوري

شهاب طارق


يتمسك مسؤولي الزمالك برفع الإيقاف عن محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق لمدة مباراتين من قبل لجنة المسابقات بإتحاد الكرة، بالرغم من دخوله حيز التنفيذ بالفعل منذ مباراة الفريق الماضية أمام إنبي التي أقيمت مساء أمس وغاب عنها شيكابالا بسبب الإيقاف، ولكن النادي يرغب في رفع الإيقاف عن اللاعب قبل مباراة الفريق أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الخميس المقبل في الدوري.


وينتهي إيقاف شيكابالا بعد مواجهة الطلائع، حيث يحق له المشاركة في مباراة المصري البورسعيدي بعد مباراة الطلائع، لكن مسؤولي الزمالك يرفضون تطبيق إيقاف اللاعب من الأساس لذلك يتمسكوا بإلغاء العقوبة قبل إنتهاء مباراة الفريق أمام الطلائع.


ويتقدم الزمالك بتظلم جديد ضد عقوبة شيكابالا بعد إنتهاء إجازة عيد الفطر المبارك، وينوي مسؤولو المارد الأبيض، تصعيد الأمر لأقصى درجة ممكنة من أجل إلغاء العقوبة ومساندة اللاعب في أزمته.


وزادت القيمة التسويقية لمحمود شيكابالا بمقدار 50 ألف يورو لتصل إلى 250 ألف يورو بعد أن كانت 200 ألف يورو فقط في وقت سابق.


بينما إرتفعت القيمة التسويقية لأشرف بن شرقي لاعب الزمالك، حيث أن اللاعب يقدم أفضل مواسمه مع القلعة البيضاء، لتصل إلى 2 مليون و200 ألف يورو، بعد أن كانت 2 مليون يورو فقط في وقت سابق، ويحتل اللاعب المغربي صدارة هدافي الزمالك برصيد 10 أهداف.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37