أخبار عاجلة
جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم

رئيس الفيفا: هدفنا مساعدة الكرة الإفريقية دائما

شهاب طارق


أعرب السويسري جياني إنفانتينو رئيس الإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عن سعادته بحضور إجتماع المكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي لكرة القدم في رواندا اليوم.


وقال إنفانتينو خلال الإجتماع: “سعيد بالتواجد في رواندا فهي بلد جميل وسبق أن حضرت إلى هنا أثناء حملتي الإنتخابية لرئاسة الفيفا وكانت وقتها تستضيف أمم إفريقيا للمحليين”.


وأضاف: “كرة القدم مدرسة نتعلم فيها كل تفاصيل الحياة وكيفية إحترام بعضنا البعض ونتعلم فيها ثقافة الفوز والخسارة وتجعلنا أكثر قربا من بعضنا”.


مضيفا: “نحن هنا اليوم من أجل مساعدة الكرة الإفريقية على التوهج في المرحلة المقبلة، وهذا أمر لا يتعلق بالقارة السمراء فقط، وإنما بالعالم كله”.


وأعرب الرئيس الرواندي بول كاجامه عن سعادته بإستضافة إجتماع المكتب التنفيذي للكاف ولقائه مع رئيس الفيفا وباتريس موتسيبي رئيس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم مؤكدا أن عقد الإجتماع في رواندا أمر رائع.


وأضاف خلال كلمته على هامش الإجتماع بأن أي شيء سواء يتعلق بالرياضة أو غير الرياضة، يحتاج إلى أن يعمل الجميع وفق تخطيط ورؤية وأهداف محددة وأن يكون العمل داخل إطار الفريق الواحد للوصول إلى نتائج في النهاية.


وأتم: “علينا أن نحقق أهدافنا في أي رياضة وخاصة في كرة القدم، اليوم نحن نتكلم عن كرة القدم، ويتواجد معنا رئيسي الفيفا والكاف، فالهدف دائما هو رفعة شأن الكرة الإفريقية”.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37