مخطط يونس وميدو ونبيه لإسقاط الزمالك .. وكارتيرون يقاوم “النيران الصديقة “

رغم نجاحه الكبير فى تعديل المسار واعتلاء صدارة الدورى وعزل اللاعبين عن الاجواء المتوترة يتعرض المدرب القدير باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة بالزمالك إلى حرب ” نيران صديقة ” منها الواضح ومنها الخفي والمستتر فى إطار أفكار هدامة لا تريد للزمالك الصمود والاستمرار والاستقرار .

اقرا ايضا .. بعثة الأهلي تغادر لـ جنوب افريقيا لمواجهة صن داونز

كارتيرون العائد لفترة ولاية ثانية فى قلعة الأبيض على خلفية نتائج مبهرة وبطولات غالية وجيل واعد صنعه تؤكد كل الشواهد أنه يتعرض لضربات لا تتوقف ومن الممكن أن تنال منه إذا لم يجد الحماية والحصانة الكافية .

يتصدر مشهد المناهضين للمدرب الفرنسي كارتيرون ، أيمن يونس المحلل الكروي الذى كان مسئولا باللجنة الكروية بالنادى و تم خلعه من الإدارة التنفيذية لكرة القدم على خلفية أزمات وصدامات مع ابراهيم نوكيا عضو باللجنة التنفيذية فى ظل صراع الاثنين على من يكون صاحب الكلمة والحسم فى صفقة مصطفي محمد الذى تمت إعارته إلى جالاتا سراى التركي بمعرفة المسئول المستقيل هو الآخر من النادى .

أيمن يونس اعتاد خلال الاستوديوهات التحليلية الفضائية لمباريات الزمالك على مدار الأسابيع الماضية مهاجمة كارتيرون بشكل دفع مسئولو القناة انفسهم على تحذيره وانذاره بالاستبعاد إذا لم يكف عن مهاجمة كارتيرون ، وينضم إلى جبهة المحلل الكروي فى توجيه الانتقادات المستمرة ميدو ابذى عمل مدربا سابقا للزمالك ويطمع فى العودة لقيادة الفريق .

ويدعم هذا التيار من الداخل اسامة نبيه المدرب المساعد لكارتيرون والذى لا يمانع فى العمل مساعدا مع المدرب الشاب السابق بشرط رحيل كارتيرون ولا يكف نبيه عن مضايقة كارتيرون فى غالبية المواقف وجاهز للانقلاب عليه فى اى وقت وسبق وأن دخل معه فى صدامات وتدخل بعض العقلاء وهدأت المناوشات بشكل مؤقت لكنها لم تنتهى حتى الآن ويشعر كارتيرون بعدم الارتياح لوجود نبيه الذى جاهر بمعاداة كارتيرون ، ورغم كل هذه الحرب الخفية والمعلنة الا أن كارتيرون يصبر ويتحمل حبا فى الزمالك وجماهيره التى ترتبط بعلاقة ود مع المدرب الكبير .

على صعيد متصل تزيد أزمة عدم صرف المستحقات المالية للاعبين المتأخرة منذ أربعة شهور من تضييق الخناق على كارتيرون الذى يرغب فى عدم تشتيت فكر لاعبيه والتركيز فى المواجهات المهمة القادمة لمواصلة الاحتفاظ بصدارة الدورى العام والدفاع بقوة عن حظوظ فريقهم فى مسابقة كأس مصر، وطالب كارتيرون كثيرا بضرورة منح اللاعبين حقوقهم لتوفير الاجواء والمناخ المثالى للحفاظ على مسيرة الفريق ، خاصة وأن انشغال اللاعبين بالتزاماتهم الأسرية يأخذ من تفكيرهم ويؤثر عليهم بالسلب فى ظل تأخر صرف مستحقاتهم المالية .

من ناحية اخري يعود الزمالك غدا لاستئناف تدريباته عقب الراحة التى حصل عليها اللاعبون بعد فوزهم على انبي ٣ / ١ وذلك استعدادا للقاء الصعب أمام طلائع الجيش يوم الخميس المقبل فى الجولة ٢٣ الدورى، وأكد الجهاز الإداري للزمالك أنه لا توجد غيابات في صفوف الفريق عن مباراة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز بسبب الإيقافات.

وأضاف الدكتور منتصر الرملاوي الإداري بالفريق أن البطاقة الصفراء التي حصل عليها محمد عبد الشافي ظهير أيسر الفريق أمام إنبي هي الثانية له في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *