ممدوح عباس: “الزمالك يدار بطريقة اللي يحب النبي يزق”

علق المهندس ممدوح عباس، على القرارات التي أصدرها مجلس إدارة النادي الأهلي في السابعات الماضية، والتي كان أبرزها تعيين ياسين منصور، رئيسًا لشركة كرة القدم.

اقرا ايضا .. محمد فضل يرشح مهاجم سوبر للاهلي

وقال ممدوح عباس، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” :” ما أعلنه النادي الأهلي بالأمس من قرارات في مجلس ادارته وبالكوادر التي ستتولى تنفيذ قراراته اعتقد أنه سيكون بعيدا بعيدا اذا تم تنفيذ هذا طالما بقى الزمالك على ماهو عليه بلا تغيير ويدار بطريقة (الي يحب النبي يزق!)”.

يُذكر أن مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمد الخطيب، اتخذ عدة قرارات وهى ، تعيين الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق والتعاقدات، قائمًا بأعمال المدير التنفيذي، والبدء في اتخاذ الإجراءات القانونية لتعيين المدير التنفيذي وفقًا لنصوص لائحة النظام الأساسي بالنادي.

– تعيين ياسين منصور، رئيسًا لمجلس إدارة شركة الأهلي لكرة القدم، والمهندس مصطفى مراد فهمي، نائبًا لرئيس مجلس الإدارة، وحسام غالي عضوًا بمجلس الإدارة.

– تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للمنشآت الرياضية، وجاء على النحو التالي: المهندس أيمن إسماعيل رئيسًا لمجلس الإدارة، والمهندس حازم هلال ومي سامي حافظ، عضوين بمجلس الإدارة.

– تشكيل مجلس إدارة شركة الأهلي للخدمات الرياضية، وجاء على النحو التالي: يحيى راشد وزير السياحة الأسبق رئيسًا لمجلس الإدارة، سها الترجمان والمهندسة إيمان عبدالمنعم سامي عضوتان بمجلس الإدارة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *