أخبار عاجلة

“اغلقوا المساحات”.. تفاصيل جلسة “موسيماني” مع لاعبي الأهلي قبل لقاء صن داونز

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، جلسة مع لاعبيه قبل لقاء صن داونز، المقرر لها يوم السبت المقبل، في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وطالب “موسيماني” اللاعبين خلال الجلسة بضرورة التماسك والتركيز في مباراتهم ضد صن داونز الجنوب إفريقي، من أجل تحقيق نتيجة إيجابية وتأمين نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة.

وشدد مدرب الأهلى على ضرورة التسجيل في شباك صن داونز في مباراة العودة ببريتوريا من أجل تعقيد المهمة على بطل جنوب إفريقيا في العودة للمباراة، وتحقيق ريمونتادا تمكنه من الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لكون تسجيل هدف وحيد فقط سيجعل مهمة صن داونز في الصعود معقدة.

“موسيماني” حث أيضا لاعبيه بضرورة تكرار سيناريو الموسم الماضي بعدنا نجح لاعبي الأهلي في تسجيل هدف في شباك صن داونز، لاسيما وأنه سبق له الفوز في موقعة الذهاب بهدفين نظيفين، وهي نفس نتيجة الذهاب بالنسخة الحالية للبطولة الإفريقية، وهو الهدف اذي صعب المهمة على صن داونز في العودة للمباراة، ليضمن الأهلي الصعود إلى الدور قبل النهائي للبطولة.

وشدد موسيماني للاعبيه أن غلق المساحات أمام لاعبي صن داونز والتأمين الدفاعي الجيد والتعال مع الكرات الثابتة والعرضية سبيل الأهلي نحو تحقيق الفوز والعودة من جنوب إفريقيا ببطاقة الصعود إلى نصف نهائي دوري الأبطال.Aa

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37