أخبار عاجلة

بيان ناري من الاتحاد السكندري ضد إبراهيم نور الدين

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بيانًا رسميًا، ضد الحكم إبراهيم نور الدين، الذي أدار مباراة الفريق الأول لكرة القدم امام المصري البورسعيدي، والتي انتهت بفوز الفريق البورسعيدي بهدف نظيف، وذلك ضمن مباريات الأسبوع الثالث والعشرون من مسابقة الدوري الممتاز.

اقرا ايضا .. الاهلي يختتم إستعداده لمواجهة صن داونز فى دوري ابطال افريقيا

وجاء نص البيان على النحو التالي:-

تأسف إدارة نادى الاتحاد السكندرى للمستوى غير الجيد لطاقم التحكيم الذى أدار مباراة اليوم لنادى الاتحاد السكندرى أمام النادى المصرى البورسعيدى و التي أدارها الحكم إبراهيم نور الدين ، حيث لم يكن موفقاً على الإطلاق وأتخذ العديد من القرارات التي أضرت بالفريق و أبرزها إلغاء هدف شرعى .

و شاهد و تأكد جميع من تابع اللقاء عدم تعمد اللاعب إيمانويل أوكوي لمس الكرة بيده إطلاقاً لدرجة تلاصق يد اللاعب بجسده قبل تمريره للكرة التي أسفرت عن هدف للاعب عبد الغنى محمد ، مما حرم نادى الاتحاد السكندرى من هدف التقدم الذى أثر بالسلب على نتيجة اللقاء ، كذلك أحتساب حكم المباراة لركلة جزاء للفريق المنافس مشكوك تماما في صحتها من التحام طبيعى بين اللاعبين يرغب كلاهما في الاستحواذ على الكرة.

و يؤكد مجلس إدارة النادى على بالغ أستيائه من أداء طاقم التحكيم الذى ساهم بقراراته بشكل كبير في خسارة الفريق لمباراة اليوم، رغم سابق مطالبة نادى الاتحاد السكندرى رسمياً من الاتحاد المصرى لكرة القدم عدم إسناد أي مباراة يكون طرفها نادى الاتحاد السكندرى للحكم إبراهيم نور الدين ، حيث دائماً و أبداً تصاحب المباريات التي يُديرها أحداث و قرارات مثيرة للجدل .

كما طالبت إدارة النادى بضرورة تعيين حكام مميزين لإدارة المباريات المتبقية من عمر المسابقة ، خاصة و أن مثل هذه الأحداث تؤثر سلباً و تزيد من أحتقان الجماهير لشعورها بالظلم و عدم العدالة تجاه فريقها.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37