أخبار عاجلة

موسيماني: أريد إسعاد 70 مليون أهلاوي.. ولهذا السبب رفضت جنوب إفريقيا

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أن الفريق لديه إصرار على تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز، والتأهل من بريتوريا، رغم قوة بطل جنوب إفريقيا والإمكانات الفنية الكبيرة التي يملكها.

اقرا اتيضا .. التشكيل الأهلي المتوقع أمام صن داونز بدوري الأبطال

ويحل الأهلي ضيفا على ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، غدا السبت، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، علما بأن المارد الأحمر فاز في لقاء الذهاب بالقاهرة الأسبوع الماضي، (2-0).

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “لدينا إصرار وعقيدة للتأهل من هنا، وهناك أفضلية بسيطة لنا بعد الفوز بهدفين في القاهرة، أعلم إمكانات بطل جنوب إفريقيا”.

وزاد: “لا يوجد أعذار ويجب أن نكون جاهزين، وسبق لنا مواجهة صن داونز من قبل، وحالة الطقس جيدة وملعب التدريب جيد لا يوجد أي أزمات، وقد تأقلمنا على الأجواء”.

وواصل: “لن أتحدث عن مدربي الفرق الأخرى، صن داونز فريق جيد، أعلم إمكاناته جيدا. سوف أركز مع فريقي، هناك 70 مليون نريد إسعادهم والجماهير تتوقع منا الكثير. ولن أنظر إلى صن داونز أنا أنظر إلى فريقي”.

وأكمل: “توليت مهمة تدريب الأهلي وكان هناك 8 نجوم إفريقية، وحققت معه النجمة التاسعة، وأحلم بالوصول إلى النجمة العاشرة، وهي مسئولية كبيرة وكل جماهير القلعة الحمراء تنتظر ذلك”.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37