أخبار عاجلة

استدعاء أجانب الأهلى لـ منتخباتهم

تلقى النادي الأهلي استدعاء للرباعي الأجنبي بدر بانون وعلي معلول وأليو ديانج ووالتر بواليا من منتخبات المغرب وتونس ومالي والكونغو على الترتيب، للمشاركة في معسكرات منتخبات بلادهم في تجمع يونيو المقبل.

اقرا ايضا ..الزمالك يفقد الرباعي الدولي بسبب منتخبي تونس والمغرب

وتلقى الأهلي استدعاء أولي بضم الرباعي بانون ومعلول وديانج وبواليا، ومن المقرر أن يتحدد موقف هؤلاء اللاعبين بعد إعلان القائمة النهائية لمنتخباتهم خلال اليومين القادمين.

ويتواجد الرباعي الأجنبي في معسكر الأهلي بقطر استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بالدوحة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نهضة بركان المغربي في مباراة السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل على استاد جاسم بن حمد بالعاصمة القطرية الدوحة.

ويشارك الأهلي في السوبر الإفريقي باعتبار أن الفريق الأحمر بطل النسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا ونهضة بركان المغربي بطل النسخة الأخيرة من الكونفدرالية.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا عقب الفوز على الزمالك بهدفين مقابل هدف في نهائي النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا وهو اللقب الذي قاده للتتويجى بالنجمة التاسعة في مشواره نحو تعزيز صدارته لأكثر الفرق تتويجا بلقب دوري الأبطال.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37