أخبار عاجلة
محمد صلاح

نجم ليفربول يودع زميله برسالة مؤثرة

شهاب طارق


حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على توجيه رسالة لزميله في الفريق اللاعب الهولندي جورجينيو فينالدوم، حيث قرر الأخير الرحيل عن صفوف الريدز.


وكتب صلاح عبر صفحته على إنستجرام قائلا: “كان من دواعي سروري أن أفوز بالألقاب بجانبك وأتمنى لكم كل التوفيق في مغامرتك القادمة”.


وينتهي عقد فينالدوم مع ليفربول رسميا في يونيو القادم، ومن المرجح إنتقال اللاعب إلى برشلونة الإسباني.


وحاول برشلونة ضم اللاعب في الصيف الماضي ولكن دون جدوى بسبب مطالب ليفربول المالية والأزمة الإقتصادية في العالم بسبب جائحة وباء كورونا المستجد “كوفيد-19”.


وأكد الإيطالي فابريزيو رومانو الصحفي في شبكة “سكاي سبورتس” وخبير سوق الإنتقالات في أوروبا أن جان كابلت وكيل أعمال فينالدوم توصل لإتفاق مع مسؤولي برشلونة على إنتقال نجم ليفربول إلى أبناء ملعب “الكامب نو” خلال فترة الإنتقالات الصيفية.


وكتب رومانو عبر صفحته على فيسبوك أن وكيل فينالدوم إجتمع مع إدارة برشلونة في مقر النادي وتوصلا لإتفاق بشأن حسم الصفقة خلال الأيام القادمة.


وأضاف أن برشلونة سيقدم عقدا لفينالدوم يمتد لمدة 3 مواسم وينتهي في صيف عام 2024.

وختم رومانو بأن هناك بعض البنود الشخصية سيتم الإتفاق عليها مع فينالدوم، ومن ثم سيخضع للكشف الطبي ويوقع عقود إنتقاله النهائية.


من جانبه أكد وكيل فينالدوم على ترحيب الأخير بتخفيض راتبه مع برشلونة، في ظل الأزمة الإقتصادية التي يمر بها النادي، وهو ما فعله الأرجنتيني سيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي الإنجليزي الذي أصبح قريبا من الرحيل إلى برشلونة أيضا.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37