أخبار عاجلة
الدكتور حسام المندوه الحسيني

فكرة عبقرية تحل أزمة الزمالك والاعضاء يستقبلون المندوه بالاحضان

شهاب طارق

تسلمت اللجنة الانتقالية لنادى الزمالك المهمة رسميا وبدأت سريعا فى ترتيب الأوراق المبعثرة داخل النادى لاستعادة الاستقرار وتوفير الأموال لعبور المرحلة الاستثنائية التى يمر بها النادى بعد فترة صعبة فرضتها لائحة النادى الملغاة بحكم قضائي .

وهو الحكم الذى تم على خلفيته تشكيل مجلس انتقالى للنادى لحين الدعوة لإجراء انتخابات عاجلة فى شهر سبتمبر المقبل طبقا لتصريحات رسمية صدرت من د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال مؤتمر اعلان اللجنة الجديدة فى مقر وزارة الشباب والرياضة

ومما لا شك فيه أن المهمة صعبة جدا وتحتاج إلى تضافر كل الجهود من أجل علاج الأزمات التى يمر بها النادى على كافة الأصعدة الرياضية والكروية والاجتماعية .

وتطلع اللجنة الانتقالية التى تضم كوكبة من رجال الإدارة والمال والاقتصاد وعلى رأسهم : محمد الاتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر ورئيس المكتب التنفيذى بالنادى وهاني بيرزى أحد أبرز رجال الاقتصاد ود.حسام المندوه الحسيني صاحب الأفكار الطموحة والحلول السحرية ، وعلم موقع العب كورة من مصادر مطلعة أن الاتربي تقدم بفكرة إلى مجلس الإدارة ستدر اموالا تقدر بنحو ٦٠ مليون جنيه لدعم خزينة النادى الخاوية على عروشها.

بينما تقدم حسام المندوه الحسيني عضو مجلس النواب الشهير ببرنامج خدمى للاعضاء يتم من خلاله خدمة اعضاء الجمعية العمومية وتحقيق العدالة فى المصيف الخاص بالنادى إلى جانب تقديمه خدمات مهمة تسهل لهم الامور فى المصالح الحكومية وذلك من خلال علاقاته القوية الوزراء والمسئولين بالدوله باعتباره عضو بمجلس النواب ، ولاقت أفكار نجل المندوه الحسيني أشهر امين صندوق فى تاريخ الزمالك إقبالا غير عادى من جانب أعضاء الجمعية العمومية .

وبدأت اللجنة فور استلامها للنادي العمل في كل الملفات ووضعت ثلاث أولويات لها وهي العمل على استقرار كافة الفرق الرياضية بالنادي وخاصة فريق الكرة والاهتمام بالجانب الاجتماعي بالنادي وكذلك ملف التمويل للنادي والاستمرارية على حل الأزمة المالية بالنادي.

وتدرس اللجنة كافة الملفات الخاصة بالنادي وسيتم خلال خلال أيام حل جزء كبير من الأزمة المالية التي يعاني منها النادي ..كما ستقوم اللجنة بتخصيص متحدث رسمي لإدارة النادي ومتحدث لفريق الكرة في الفترة القادمة

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37