أخبار عاجلة
عمر السومة لاعب أهلي جدة السعودي

الإتحاد السوري يكشف طبيعة إصابة السومة ومدة غيابه

شهاب طارق


كشف الإتحاد السوري لكرة القدم عن طبيعة إصابة المهاجم الدولي عمر السومة وموقفه من المباريات القادمة لمنتخب سوريا في تصفيات آسيا المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس أمم آسيا 2023.


وقال الإتحاد السوري لكرة القدم أن الفحوصات وصور الأشعة التي أجريت للاعب يوم السبت بينت حاجته إلى مدة راحة وعلاج لا تقل عن 4 أسابيع.


وأبعدت الإصابات ثلاثة لاعبين عن تشكيلة المنتخب السوري خلال المعسكر الإعدادي الحالي في دبي وهم لاعب تشرين ماهر دعبول ولاعب المحرق البحريني عبد الرحمن بركات وأحمد الصالح مدافع العربي الكويتي.


وإستقر التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا بعد إستبعاد المصابين على 26 لاعبا لإستكمال المباريات المتبقية في منافسات المجموعة الأولى في التصفيات الآسيوية.


ويتصدر نسور قاسيون مجموعته في التصفيات الآسيوية برصيد 15 نقطة ويليه كل من الصين والفلبين برصيد 7 نقاط ثم المالديف برصيد 6 نقاط وغوام بدون نقاط.


ويخوض المنتخب السوري بقيادة المهاجم عمر السومة مباراته المقبلة ضد المالديف يوم الإثنين الموافق السابع من يونيو المقبل، ثم سيواجه غوام والصين يومي 11 و15 من الشهر المقبل.


ويغيب السومة عن آخر مباريات أهلي جدة السعودي في الموسم الحالي أمام الإتفاق في الجولة الثلاثين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.


ويلتقي أهلي جدة مع الإتفاق اليوم على الملعب الرديف لمدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، والتاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


ويحتل الإتفاق المركز السادس في جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 44 نقطة بينما يحتل أهلي جدة المركز الثامن برصيد 39 نقطة.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *