أخبار عاجلة

الخطيب يحصل على ” جوهرة ثمينة ” من قطر

حصل الخطيب رئيس الاهلي على جوهرة ثمينة فى قطر عقب تتويج الأهلي بطلا للسوبر الافريقي .

إقرأ أيضا : ……هروب فرجاني ساسي من الزمالك

واكتملت المعادلة الصعبة الأهلي تحت ولاية الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى مع تحقيقه بطولة كأس السوبر الافريقية على حساب نهضة بركان بطل الكونفدرالية بالعاصمة القطرية الدوحة، مساء اليوم الجمعة.

الأهلي دخل اللقاء متحفزًا لاستعادة بطولة السوبر الأفريقي الغائبة عن أحضانه منذ عام 2014، وحقق اللقب للمرة السابعة في تاريخه.

وحرص محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، على تولي مهام رئاسة البعثة بنفسه، وسافر مع الفريق إلى جنوب أفريقيا وانتقل إلى قطر محفزاً اللاعبين بعدة جلسات ووعود بصرف مكافآت لهم من أجل استعادة اللقب الأفريقي.

الخطيب منذ جلوسه على مقعد رئاسة الأهلي، واستطاع الفريق أن يحقق كل الألقاب المحلية والقارية في عهده، ومع إحراز السوبر الأفريقي اكتملت القطعة الناقصة تاج الخطيب .
الأهلي مع الخطيب حصد لقب الدوري المصري موسمي 2018-2019 و2019-2020، بجانب أن الفريق حقق لقب الدوري موسم 2017-2018 الذي بدأ في عهد الرئيس السابق المهندس محمود طاهر، وتوج به في عهد الخطيب.
وفاز الأهلي بلقب كأس مصر في الموسم الماضي، كما أنه حسم لقب السوبر المصري مرتين على حساب المصري عام 2018 والزمالك عام 2019.
واستعاد الأهلي، لقب دوري أبطال أفريقيا في الموسم الماضي في عهد الخطيب بعد غياب 7 أعوام كاملة.
ولم يفز الأهلي بلقب كأس السوبر الأفريقي منذ عام 2014 في عهد رئيسه الأسبق حسن حمدي، وكان محمود الخطيب وقتها نائباً للرئيس.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37