أخبار عاجلة

تاريخ لقاءات الأهلي مع الأندية المغربية في إفريقيا

يلتقي اليوم الجمعة 28 مايو الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى نظيرة فريق نهضة بركان المغربي ، في تمام السادسة مساء “بتوقيت القاهرة” في المباراة التى تجمع الفريقين على استاد ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد، بالعاصمة القطرية الدوحة ، على كأس السوبر الافريقى.

اقرا ايضا .. التشكيل المتوقع للاهلي أمام نهضة بركان المغربي

تواجه الأهلي مع 6 فرق مغربية في 23 مباراة فاز في 9 مباريات وخسر في 6 وتعادل في 8.

سجل الأهلي 28 هدفًا واستقبلت شباكه 21 هدف وخرج الأهلي بشباك عذراء في 8 مباريات ولم يسجل في 6.

ويذاع اللقاء على قناة beIN Sports Premier HD 1.

تأهل الأهلي لخوض لقاء السوبر بعد تحقيق لقب دوري أبطال أفريقيا على حساب الزمالك نوفمبر الماضي بينما يلعب نهضة بركان لقاء اليوم بعد الفوز بلقب الكونفدرالية الأفريقية على حساب نادي بيراميدز.

ويدخل الأهلي مباراة نهضة بركان اليوم بهدف تحقيق الفوز لإنجاز مهمته الثانية وهي التتويج بلقب السوبر الأفريقي والاحتفال به مع جماهيره المتواجدة في مدرجات ملعب السد والملايين الذين يشاهدون المباراة عبر شاشات التليفزيون ويسعي كذلك الفريق المصري ‘لى تحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ سبع سنوات.

كان محمود الخطيب رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة المتواجدة في قطر قد حرص على إهداء عبدالمجيد مضران، نائب رئيس نادي نهضة بركان ورئيس بعثة الفريق المغربي في قطر درع وعلم الأهلي خلال المقابلة التي جرت بينهما مساء أمس بفندق إقامتهما في الدوحة.

وحرص مضران على إهداء الخطيب درع «نهضة بركان» ووجه الدعوة له لزيارة النادي وذلك في حضور هشام مهداوى أمين الصندوق ومحمد قاسمي المسؤول الإداري للنادي المغربي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37