أخبار عاجلة

كواليس وساطة الدولى صلاح لدى أبو العنين لتعيين ضياء السيد مديرا فنيا لسيراميكا

كشفت مصادر مطلعة لموقع العب كورة أن محمد صلاح نجم مصر الدولى المحترف فى ليفربول هو من قام بتعيين الكابتن ضياء السيد مديرا فنيا لفريق الكرة الأول بنادى سيراميكا كليوباترا .

ويضيف المصدر أن محمد صلاح تحدث مع رجل الأعمال الشهير محمد ابو العنين مالك النادى وطلب منه تعيين ضياء السيد مديرا فنيا مشددا له على أنه من المدربين الكفاءات والناجحين فى عالم التدريب وأنه اى محمد صلاح تعلم منه الكثير عندما كان ضمن صفوف منتخب الشباب .

وأشار المصدر إلى أن محمد أبو العنين داعب محمد صلاح قائلا : هايجيب ضياء السيد بس لو الفريق هبط إلى دورى المظاليم هاطلع وهاقول للناس انى محمد صلاح هو السبب وذلك على سبيل الدعابة وأنه وافق من أجل عيون محمد صلاح وأنه سيضع ضياء السيد تحت الاختبار .

وكان ضياء السيد مر بفترة طويلة غاب فيها عن التدريب وارتبط بالتحليل الفضائي بعد تجربته الأخيرة مع المنتخب بقيادة برادلي ويحظى ضياء السيد بسيرة ذاتية طيبة منذ أن كان مدربا كفئا فى قطاعات البراعم والناشئين والشباب بالنادى الأهلي ومن لا يعرفه الكثيرون أن ضياء السيد هو من قدم أجيال عماد متعب واسامة حسني واحمد بلال وحسام غالى وغيرهم إلى الفريق الأول بالأهلي .

عن محمد البرديسى

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37