أخبار عاجلة

طلبات كارتيرون .. 4 صفقات سوبر .. ورحيل 5 لاعبين في الموسم الجديد

علم موقع “العب كورة” من مصادره المطلعة أن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني، بدأ الإعداد للموسم الجديد، ويأتى فى مقدمة الترتيبات قائمة الفريق فى الموسم المقبل، والراحلين والصفقات الجديدة وموقف المعارين سواء بالعودة إلى الزمالك إو إعادة تسويقهم.

اقرا ايضا .. بأمر موسيماني .. الاهلي استقر على مهاجم سوبر

الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني، الإعداد للموسم الجديد، ويأتى فى مقدمة الترتيبات قائمة الفريق فى الموسم المقبل، والراحلين والصفقات الجديدة وموقف المعارين سواء بالعودة إلى الزمالك إو إعادة تسويقهم.

الجهاز الفنى للزمالك استقر على المراكز التى تعانى من نقص طوال الموسم، بخلاف عدم اقتناع الجهاز الفنى ببعض اللاعبين ويحتاج لتدعيم فى مراكزهم. واستقر الجهاز الفنى على تدعيم صفوف الفريق بـ 4 لاعبين سوبر فى مراكز الوسط المدافع والوسط المهاجم والمهاجم الصريح وقلب الدفاع، على أن يتم ضم ظهير أيمن بديل لحازم امام الذى سيكون الظهير الأيمن الأساسى للفريق.

.وبالنسبة للوسط المدافع سيتم تدعيم هذا المركز فى ظل غموض موقف التونسى فرجانى ساسى الموسم المقبل من حيث تجديد تعاقده مع الزمالك من عدمه، مع ضم مهاجم سوبر لتعويض غياب مصطفى محمد وتشكيل ثنائى هجومى قوى مع التونسى سيف الجزيري.

وعلى جانب اخر اصبح موقف بعض لاعبى الزمالك فى الموسم المقبل غير محسوم، وعلى أعتاب الرحيل، سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائى أو الدخول فى صفقات تبادلية، وفى مقدمة هؤلاء اللاعبين محمد أشرف روقا والذى طلب الرحيل من الجهاز الفنى لعدم مشاركته فى المباريات، والتونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن للفريق والذى لم يقدم مستوى مميزا منذ انضمامه للفريق، وحميد أحداد المهاجم المغربى الذى فشل فى تعويض رحيل مصطفى محمد للاحتراف فى الدورى التركى.

كما خرج من حسابات كارتيرون المدافع محمد عبد السلام وسيتم إعارته فى حالة التعاقد مع مدافع مميز ليكون مع الثلاثى محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبد الغني، وكذلك الأمر مع أحمد عيد الظهير الأيمن والذى أصبح خارج حسابات كارتيرون تماما، اما اللاعب الأخير الذى قد يكون خارج الزمالك الموسم المقبل هو مروان حمدى الذى فشل فى اقناع كارتيرون بمستواه طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ تعاقده مع الزمالك فى يناير الماضى قادما من مصر المقاصة.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37