أخبار عاجلة
مرتضى منصور

مرتضي منصور يعنف جمال عبد الحميد : انا من دافعت عنك فى قضية الراقصة فله وأعدتك إلى الزمالك

تعجب المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك المنتخب من محاولة جمال عبد الحميد الهجوم عليه خلال اجتماع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التى تدير النادى وفى حضور الكابتن فاروق جعفر رئيس اللجنة الفنية وقطاعات الكرة بالنادى .

إقرأ أيضا : …..تأديب جمال عبد الحميد بسبب هجومه على مرتضي منصور

وقال المستشار مرتضي منصور أنه أكثر من دافع عن جمال عبد الحميد وسانده عندما قامت عليه الدنيا ولم تقعد فى قصة الراقصة الشهيرة فله التى كادت أن تعصف بمستقبله وكذلك فى قضية الراقصة ع .ا .
وتابع المستشار مرتضي منصور مؤكدا أنه من جاء بجمال عبد الحميد من منزله وعينه مديرا للكرة بالزمالك واعاده للحياة مرة أخرى واختتم رسالته إلى موقع العب كورة مؤكدا أنه ليس حزين من جمال عبد الحميد لأن الأصل دائما يتغلب على أمثاله ولكنه لن يتركه .

وتجدر الاشارة الى أن حسين لبيب رئيس نادى الزمالك والكابتن فاروق جعفر أسطورة الزمالك ورئيس اللجنة الفنية وقطاعات الكرة بالنادى قاما بالتصدى لهجمات جمال عبد الحميد المشرف على قطاع الناشئين بالنادى على المستشار مرتضي منصور رئيس النادى المنتخب وذلك خلال الاجتماع الذى عقده لبيب وجعفر مع رموز الكرة بالنادى .

وحاول جمال عبد الحميد توجيه هجمات مرتضي منصور لكن لبيب هدد بمغادرة الاجتماع بعدما رفض فاروق جعفر تطاول جمال عبد الحميد وقال له : لا يصح أن تتكلم على المستشار مرتضي منصور فهو رمز من رموز الزمالك ورئيس النادى ويجب الكلام عنه بشكل محترم وعزز حسين لبيب كلام فاروق جعفر .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37