أخبار عاجلة
الكابتن حلمي طولان المدير الفني لنادي إنبي

حلمي طولان: أنا مش حرامي ملابس ولا سمسار

شهاب طارق


تواصلت الحرب الكلامية بين طارق يحيى رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك وحلمي طولان المدير الفني لفريق نادي إنبي، بعد هجوم طارق يحيى على طولان خلال ندوته مع “الوطن سبورت” حيث قال فيها يحيى: “أنا أتساءل من هو حلمي طولان، خاصة أنني عندما أسأل عنه نجوم النادي الأبيض القدامى يكون ردهم أن حلمي طولان إستحمى مرتين معنا، لأنه لم يكن صاحب تاريخ كبير مع فريق الكرة بنادي الزمالك”.


وقال حلمي طولان خلال تصريحاته الخاصة ل”الوطن سبورت”: “لم ألعب مثلك لكني صورة مشرفة لنادي الزمالك، ولم أسرق ملابس الناشئين وأبيعهم لحسابي”.
وأضاف: “تاريخي معروف وأنا لم أقيد اللاعبين وأتقاضى منهم أموال، ولم يتم إتهامي بالسمسرة في التدريب، ولم أنهي حياتي التدريبية وأنا في هذا السن لأني حسن السلوك، وسمعتي معروفة وصورة مشرفة لنادي الزمالك، وإنت مبطل تدريب في سن الأربعين، لأنك سيء السمعة”.


وشن طارق يحيى نجم الزمالك السابق ورئيس قطاعات الكرة الحالي هجوما حادا على حلمي طولان خلال ندوة أجراها مؤخرا مع جريدة الوطن وأكد خلال حديثه أن الجميع يعرف طارق يحيى وتاريخه وإنجازاته مع المارد الأبيض، ثم إنجازاته في التدريب، ولكن الكثير لا يعرف من هو حلمي طولان.

طارق يحيى: المنافسة على الدوري شرسة.. ولا أقبل بدور الرجل الثاني - بوابة  الشروق - نسخة الموبايل


وأضاف خلال الندوة: “من هو حلمي طولان، عندما إسأل عنه نجوم النادي الأبيض القدامى يكون ردهم أن حلمي طولان إستحمى مرتين معنا، لأنه لم يكن صاحب تاريخ كبير مع فريق الكرة بنادي الزمالك”.

حلمى طولان يعلن دعمه لخالد عبدالعزيز فى رئاسة نادى الزمالك


مضيفا: “أسحب إعتذاري في وقت سابق لحلمي طولان، وهجومه ضدي لا يشغلني من الأساس طالما أنا من بادرت بالسلام وهو كان دائما يهاجمني، لذلك أغلقت هذا الملف وأسحب إعتذاري السابق له”.


وإشتعلت أزمة بين الثنائي حلمي طولان وطارق يحيى، بسبب قيام حلمي طولان بإرتداء قميصا لونه أحمر خلال مباراة للزمالك أمام إنبي، فهاجمه طارق يحيى خلال الإستوديو التحليلي للمباراة ونقل هجوم جماهير الزمالك عليه، وهو ما رفضه طولان، وإعتبره تقليلا من تاريخه مع نادي الزمالك سواء كلاعب أو كمدرب.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37