أخبار عاجلة

وزير الرياضة يصطحب رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات في جولة سياحية بالأهرامات

اصطحب الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، ويتولد بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) ، و رودندي سويجلر مدير المكتب الإقليمي لمكافحة المنشطات بافريقيا “الرادو”، في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات.

جاء ذلك على هامش الزيارة الرسمية لرئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات للقاهرة لبحث آليات في تعزيز التعاون الدولي في مجال مكافحة المنشطات.

وحرص الدكتور أشرف صبحي على قيام الوزارة بتنظيم جولة سياحية لكل من رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ، ومدير المكتب الإقليمي لمكافحة المنشطات بافريقيا، والوفد المرافق لهما في إطار تعريفهم بالحضارة المصرية العريقة وأبرز المقاصد السياحية والأثرية.

وأعرب رئيس الوادا عن سعادته بالتواجد بالقاهرة، وزيارة منطقة الأهرامات التي تعد من المعالم السياحية البارزة على مستوى العالم والتي تمتاز بها مصر، مقدماً الشكر والتقدير إلى الدكتور أشرف صبحي على حسن الاستضافة والاستقبال وحرصه على التوسع في أطر التعاون المشترك مع بين الوزارة والمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، والوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “الوادا”.

كما قام الدكتور أشرف صبحي برفقة رئيس الوادا بجولة تفقدية لمركز التعليم بالجزيرة حيث تم استعراض مكوناته الإنشائية وما يقدمه من برامج ومشروعات تنفذها الوزارة به للشباب على مدار العام.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37