الجونة : بواليا يملك قدرات هجومية غير عادية .. والأهلي تسرع فى الحكم عليه

وكشف مصدر مقرب من بنادي الجونة لموقع “العب كورة” أن مسئولى التنادى الأهلي تسرع في الحكم على المهاجم الكونغولي،والتر بواليا مشيرا الى أن بواليا يملك قدرات هجومية غير عادية، لكنه كان يحتاج للمزيد من الوقت من أجل التأقلم على الضغوط .

اقرا ايضا .. ممدوح عباس : ليس من حقي الذهاب للزمالك دون دعوة | مستند

وأضاف” أن المهاجم الكونغولي،والتر بواليا لم يعبر عن امكانياته الحقيقة،بعد و لكن النادى الأهلى ليس الفريق الذي يمنحك الكثير من الفرص لأنه مطالب بالفوز في كل مباراة وببطولة كل فترة قصيرة حتى يرضى جماهير، لذلك كان حظ بواليا في الأهلي شديد الصعوبة وشديد السوء.

وعن عودة اللاعب لصفوف الجونة قال: “نحن نرحب به ونعرف امكانياته، لكن اللاعب مرتبط بعقد مع الأهلي حاليا، ويتوقف عودته على شكل المفاوضات، لا نعرف حتى الآن إن كان الأهلي يفكر في بيع اللاعب أو إعارته، لكن في الحالتين نحتاج للاعب”.

وأكمل المصدر :” نادي الجونة يري أن الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي لم يحصل على الفرصة للتعبير عن نصف قدراته الهجومية، بعد الرحيل عن الجونة للقلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ، خاصة وان بواليا لعب معنا 35 مباراة ويسجل خلالها 16 هدفًا، هل هذا معدل تهديفي يمكن أن يأتي مصادفة؟!”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *