اليوم .. الأهلي يعود للتدريبات الجماعية بعد الراحة استعدادا للترجي

يستأنف اليوم الخميس الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية ، على ملعب مختار التتش ، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة أيام منذ مواجهة مصر للتأمين الودية يوم الجمعة الماضي، والتي خاضها الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين العائدين من الإصابات وعدد من لاعبي مواليد 1999 لحسم موقفهم قبل تجديد مصيرهم من البقاء أو الرحيل.

اقرا ايضا .. الزمالك يواجه وادى دجلة وديًا استعدادًا لمباراة أسوان في الدوري

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على الملعب الأولمبي برادس في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وهي المباراة التي يسعى خلالها النسور الحمر للخروج بنتيجة إيجابية، على أمل حسم الصعود إلى المباراة النهائية في موقعة الإياب بملعب “الأهلي والسلام يوم 26 من الشهر الجاري.

وطلب بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، من محللي أداء الفريق ، يوشا فالدويا وموسى ماتلابا، تقريرا شاملاً عن الترجي التونسي قبل صدام نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وينوي موسيماني الحصول على تقرير شامل وواف عن الفريق التونسي خاصة حينما يلعب على أرضه بإستاد رادس ، ومن المقرر أن يحصل المدير الفني للأهلي على تقرير يوشا وموسى عقب الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراص.

ويلعب الأهلي مع الترجي يوم 19 يونيو الجاري بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ، فيما تقام مباراة العودة يوم 26 الشهر ذاته بالقاهرة.

وحدد الأهلى الساعة الرابعة عصر يوم الثلاثاء المقبل موعداً للسفر إلى تونس على متن طائرة خاصة لخوض مباراة الترجى بدورى أبطال أفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *