أخبار عاجلة

كواليس تدريب الأهلي استعدادًا لموقعة الترجي بدوري الأبطال

عاد الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي لتدريباته اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي منحها الجهاز الفني للاعبيه لمدة 6 أيام.

اقرا ايضا ..

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، للحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي المقبلة.

وأجرى الفريق مسحة طبية عصر اليوم، قبل انطلاق المران الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة، كما عقد موسيماني جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، والجهاز المعاون، قبل انطلاق مران الفريق مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الترجي التونسي والمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من الارتباطات المهمة على الصعيدين القاري والمحلي.

وواصل محمد هاني الظهير الأيمن للفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بشد في العضلة الأمامية، حيث خاض مرانا بدنيا اليوم في الجيم، ثم استكمل تدريباته بالجري حول الملعب قبل انطلاق مران الفريق الجماعي.

كما واصل محمد مجدي أفشة، لاعب وسط الفريق تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش المران الجماعي ، حيث أدي جلسة علاج طبيعي بالإضافة إلى تدريبات بدنية متنوعة، ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها بجزع في الرباط الداخلي للكاحل.

وبدأ أفشة تنفيذ تدريبات الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي نفذه على هامش المران الجماعي.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق ، اللاعبين في فقرات تدريبية متنوعة مع بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون فقرات بدنية بالكرة وتدريبات جري حول الملعب، وذلك ضمن البرنامج البدني المحدد للفريق خلال الفترة الحالية.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37