عرض إماراتي خيالي لـ أليوديانج للرحيل عن الاهلي

علم موقع ” العب كورة” من مصادره المطلعة من داخل النادى الاهلي ن هناك عرض مغري للغاية للمالي أليو ديانج لاعب الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الأهلي الذي اقترب من الرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة في الموسم الجديد.

اقرا ايضا .. الزمالك يواصل تدريباته في الخامسة مساء غدٍ

وتلقى مسؤولو النادي الأهلي اليوم الأحد عرضاً رسمياً من نادي العين الإماراتي من أجل التعاقد مع المالي أليو ديانج نجم خط وسط القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بنهاية الموسم الجاري.

وطلب نادي العين الإماراتي التعاقد مع المالي أليو ديانج من النادي الأهلي مقابل 5 مليون دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تألق اللاعب الشديد ووجود ترحيب من إدارة القلعة الحمراء لبيع المالي أليو ديانج.

و أبلغ أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي إدارة القلعة الحمراء بالعرض المالي لشراء ديانج مقابل 5 مليون دولار لمعرفة شروط النادي المالية لاتمام الصفقة خاصة أن الأهلي يستهدف من بيع ديانج الحصول على 8 مليون دولار أو أكثر في الصفقة”.

ومن ناحية أخري رحب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي برحيل أليو ديانج في الصيف مقابل توفير بديل جيد له في الميركاتو الصيفي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *