أخبار عاجلة
الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال حضوره إفتتاح بطولة العالم لكرة اليد

ياسر عبد العزيز يكتب .. شكرا فخامة الرئيس .. الاختيار :” أعمال لا أقوال”


بقلم : ياسر عبد العزيز

أكثر ما يميز الحكومة المصرية فى سنوات الرئيس عبد الفتاح السيسي أنها ترفع شعار : ” أفعال لا أقوال ” ، وتقريبا هذه الصفة التى تتميز بها الحكومة الحالية برئاسة د.مصطفي مدبولى ، لم تشهدها حكومات مصر بهذا الشكل الجماعي على مدار تاريخها .

وذلك وإن دل على شئ فإنما يدل على أننا أمام منظومة متكاملة ومتجانسة لمجموعة من الوزراء الذين تم اختيارهم بمعايير دقيقة لتنفيذ الاستراتيجية العامة التى وضعها القائد الملهم عبد الفتاح السيسي عندما وعد بأن تكون مصر : ” قد الدنيا ” .

ومن بين كتيبة الوزراء الذين يعملون وينجحون فى صمت ، وبعيدا عن أضواء الميديا يبرز اسم د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى تشعر من كثرة ابتعاده عن الإعلام أنه يعمل فى سرية تامة رغم انجازاته القياسية على كافة الأصعدة التنافسية والشبابية والإدارية والاقتصادية

ووضح ذلك خلال لقاء جمعني بمعالى الوزير الحضاري فى حضور البولندى بانكا رئيس الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات ” الوادا” الذى نشرته فى العزيزة “الأخبار” منذ أيام

تخيلوا رفض د.أشرف صبحي الكلام رغم أنه من خطط وفكر للحدث التاريخى وطالبني ناكرا لذاته بأن أتحدث مع الضيف الكبير ، وبنظره سريعة على الأحداث التى شهدتها وزارة الشباب والرياضة وكان فيها الوزير د.أشرف صبحي رأس حربه على مدار ٧ أيام ماضية فقط دون أن يمنحها الإعلام حقها نجدها كثيرة للمثال لا الحصر وأبرزها :

استضافة بطولتي العرب فى الرماية والعالم للخماسي الحديث ، واستقباله بمقر الوزارة لفيرون أومبا أمين عام الاتحاد الأفريقي و بحث إنشاء مجمع رياضى للكاف وأكاديميات بالمدارس المصرية، واجتماعه مع مؤسس “فورميلا . إي” لبحث التعاون المشترك .

واستضافة الجمعية العمومية للاتحاد الإفريقي للتراثيلون بشرم الشيخ ، وانتهاء وزارة الشباب والرياضة من تطوير 20 مركز شباب بأسيوط ضمن مبادرة “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس لتطوير الريف المصري

وبدء التجهيز للقمة الشبابية الثانية لمراكز شباب مصر وسط حالة من الإقبال غير المسبوق ..وتنظيم اجتماع ممثلي الوزارات والجهات الحكومية والعامة لتطوير الاستراتيجية الوطنية للشباب، والذى عقدته الوزارة بالتعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وصندوق الأمم المتحدة للسكان بالمركز الأوليمبي بالمعادي .

وتكريم د.اشرف صبحي لمنتخب مصر للشطرنج بعد نتائجهم في البطولة الأفريقية وبحثه لاستعدادات بطل الكيك بوكسنج لبطولة العالم للمحترفين وتحفيذه للبطل كيشو قبل مباراته في بطولة التصنيف العالمي للمصارعة ببولندا .

وآخر هذه الاحداث مشاركة الوزير للماراثون المدهش بالدراجات البخارية والكهربائية حول المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية .. شكرا فخامة الرئيس على القرار السليم وحسن اختياركم الدائم ..تحيا مصر .

نقلا عن الأخبار الورقي

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *