أخبار عاجلة

يورو 2020 .. سلوفاكيا تضرب بولندا بهدف قاتل | فيديو

حقق منتخب سلوفاكيا فوزًا ثمينًا بهدفين مقابل هدف على بولندا، في بداية مبارياتهما بالمجموعة الخامسة لبطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو ٢٠٢٠»، على ستاد غازبروم أرينا.

اقرا ايضا .. كوبا أمريكا.. بث مباشر .. مباراة الأرجنتين وتشيلى

وجاء الهدف الأول لسلوفاكيا عن طريق النيران الصديقة من الحارس «فويتشيك تشيزني» في الدقيقة 18، وأحرز «ميلان سكرينيار» الهدف الثاني بالدقيقة 69، فيما أحرز هدف بولندا الوحيد عن طريق «كارول لينيتي» في الدقيقة 46.

شهدت تشكيلة بولندا اعتماد وجود النجم روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، مع غياب أركاديوش ميليك وكشيشتوف بيونتك للإصابة.

وستعتمد بولندا على ثلاثي هجومي لم يلعب كثيرًا سويًا، بقيادة ليفاندوفسكي الذي أحرز 66 هدفًا في 119 مباراة مع منتخب بلاده.

ودخل المنتخبين تشكيلتهما للمباراة كالتالي

ندا: «فويتشيخ شتينسني – كاميل جليك – ماتشي ريبوس – بارتوش بيريجنسكي – كارول لينتي – جريجورش كريتشوفياك – ماتيوش كليخ – بيوتر جلينسكي – كاميل يوجفياك – روبرت ليفاندوفسكي».

سلوفاكيا: «مارتن دوبرافكا – بيتر بكاريك – لوبومير ساتكا – ميلان سكرينيار – توماش هوبوتشان – يوراي كوتسكا – ياكوب هرومادا – ماريك هامشيك – أوكاش هاراسلين – أوندري كوكا – روبرت ماك».

وتقام النسخة الـ 16 من منافسات البطولة العريقة في 11 مدينة أوروبية، وذلك احتفالاًَ بمرور 60 عامًا على تدشين البطولة.

وسوف تستمر البطولة حتى 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا، وسط إجراءات مشددة، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19» والذي تسبب في تأجيل انطلاقها لمدة عام بعدما كان مقررا لها صيف 2020.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37