أخبار عاجلة

أول ظهور لـ إريكسن بعد السقوط المرعب فى مباراة الدنمارك وفنلندا |صور

نشر كريستيان إريكسن لاعب منتخب الدنمارك ونادى إنتر ميلان الإيطالى رسالة عبر حسابه على إنستجرام مصحوبة بصورة من المستشفى، وتعتبر تلك الصورة هى الظهور الأول للنجم إيركسن منذ سقوطه خلال مباراة الدنمارك وفنلندا السبت الماضى فى كأس الأمم الأوروبية 2020.

اقرا ايضا .. يورو 2020 .. البرتغال يبدأ مشوار الدفاع عن اللقب بمواجة قوية أمام المجر

وكتب إريكسن فى رسالة عبر إنستجرام “مرحبا بالجميع.. شكرا جزيلا على تحياتكم ورسائلكم الجميلة والمذهلة من جميع أنحاء العالم هذا يعنى الكثير لى ولعائلتى”.

وتابع لاعب ميلان والدنمارك “أنا بخير، فى ظل هذه الظروف، لا يزال يتعين على إجراء بعض الفحوصات فى المستشفى، لكنى أشعر أننى بخير”.

اختتم إيركسن “الآن، سأشجع الأولاد فى فريق الدنمارك فى المباريات المقبلة، العبوا لكل الدنمارك”.

وعانى إيركسن من سكتة قلبية خلال المباراة، وتم علاجه من قِبل المسعفين الذين أجروا الإنعاش القلبى الرئوى، واستخدموا مزيل الرجفان للمساعدة فى إنعاشه.

وكان الاتحاد الدنماركى لكرة القدم قد قال الأحد، إن إريكسن لا يزال فى المستشفى وإن حالته مستقرة بعد أن سقط مغشيا عليه خلال مباراة منتخبي الدنمارك وفنلندا، والتي انتهت بفوز الأخير بهدف دون مقابل.

ونقل إريكسون (29 عاما) للمستشفى بعد أن خضع لإنعاش قلبي رئوي في أرض الملعب.

ونفى جوسيبي موراتا الرئيس التنفيذى لنادى إنتر ميلان بطل الدورى الإيطالى، الذى يلعب له إريكسن، ما تردد عن أن اللاعب الدنماركي سبق أن أصيب بفيروس كورونا.

كما أكد موراتا أن إريكسن لم يحصل على التطعيم الواقي من الفيروس سريع الانتشار والعدوى أيضا.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37