كارتيرون يصف الاهلى بـ بايرن ميونج ويتجاهل الزمالك

أكد المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون، أن النادي الأهلي المصري يعمل بشكل منهجي ومنظم يشبه بايرن ميونخ في تنظيمه الإداري.

اقرا ايضا .. الأهلي يخوض مرانه الأول في تونس مساء اليوم

وأضاف كارتيرون خلال تصريحات تلفزيونية: «الزمالك لا يوجد به هذا النظام المنهجي ولديه العديد من الأخطاء الإدارية ولكنه يمتلك شغف كرة القدم».

وكان كارتيرون قد سبق له تدريب كل من الأهلي ووادي دجلة قبل أن يقود الزمالك في ولايتين.

أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب بأن تكون الأولوية للصفقات التي سيبرمها النادي مجاناً بدون أي مقابل مادي للأندية.

واتخذ “كارتيرون” هذا القرار من أجل توفير النفقات على الزمالك بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي، على أن تكون صفقتا المهاجم وصانع الألعاب بمقابل مادي فقط من أجل مساعدة الزمالك في تقليل نفقات فريق الكرة.

وفي سياق آخر قرر مسؤولو الزمالك تكليف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بتحديد مصير أيمن حفني صانع ألعاب الفريق الذي ينتهي عقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي.

في الوقت نفسه، رفض كارتيرون التفريط في خدمات محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء، بعدما تلقى اللاعب عرضا من نادي النصر السعودي للانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة على سبيل الإعارة.

ومن ناحية أخرى، جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رفضه لفكرة تعيين مشرف على الكرة في الفترة المقبلة، وأخطر المدير الفني للفريق حسين لبيب رئيس النادى في الجلسة التي جمعتهما مؤخرا برفضه لفكرة تعيين مشرف على الكرة في الفترة الحالية لأنه سبق ورفض الأمر اثناء وجود اللجنة السابقة التي تولت إدارة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *