أخبار عاجلة
محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

محمد صلاح يغيب عن أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ ” انفراد العب كورة

شهاب طارق

علم موقع العب كورة من مصادر مسئولة أن النجم الدولى الشهير محمد صلاح أيقونة ليفربول الانجليزي لكرة القدم سيغيب عن دورة الألعاب الأولمبية ” طوكيو ٢٠٢٠ ” وذلك لتعارضها مع عدد كبير من مبارياته مع فريقه الانجليزي وستتسبب فى غيابه لفترة طويلة قد تفقده مقعده الأساسي فى تشكيل ليفربول .

وقالت المصادر القريبة من اللاعب لموقع العب كوره أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول نقل انزعاجه إلى محمد صلاح وحذره من افتقاده مكانه الأساسي بالفريق حالة مشاركته فى الأولمبياد خاصة وأن هناك فترة غياب أخرى تنتظره مع المنتخب الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية القادمة .

وأمام الخيار الصعب اتخذ محمد صلاح قرار عدم المشاركة فى الأولمبياد وسيخطر اتحاد الكرة المصري بذلك خلال الأيام المقبلة .

وتجدر الاشلرة الى أن النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي كان سيغيب عن فريقه في 4 مباريات بالدوري الإنجليزي، وذلك بسبب تعارض مواعيد تلك المباريات مع مواعيد مباريات بطولة الأمم الأفريقية 2021، والتي تقام في التاسع من يناير المقبل.

وبعد إعلان مواعيد ومباريات الدوري الإنجليزي والمباريات كالتالي:

ليستر سيتي يوم 28 ديسمبر

تشيلسي يوم 1 يناير

برايتون يوم 15 يناير

كريستال بالاس يوم 22 يناير

ويعتبر محمد صلاح أهم لاعبي ليفربول في السنوات الثلاث الأخيرة، حصل فيها على هداف الدوري الإنجليزي مرتين، ووصيف الهداف في المرة الثالثة، وقاد ليفربول للفوز بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37