أخبار عاجلة
حسين لبيب رئيس نادي الزمالك

الزمالك ” لبيب جدا ” حقق ٣ بطولات فى ٣ أسابيع !!

الافراح تحلق فى قلعة ميت عقبة بعد نجاح عملية زرع الاستقرار

الابيض يتوج بكأس الطائرة بعد أفريقيا للسلة ودورى الشباب

تقرير : ياسر عبد العزيز


دبت الروح من جديد فى شرايين مختلف الفرق التى تمثل نادى الزمالك فى غالبية الألعاب وعمت أفراح البطولات سماء قلعة ميت عقبة منذ قدوم مجلس الإدارة الجديد برئاسة حسين لبيب ، ونجح الزمالك فى حصد البطولة الثالثة تحت ولاية المجلس الجديد الذى لم يمض عليه سوى ثلاثة أسابيع عقب تعيينه بقرار من الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة فى مايو الماضى تنفيذا لأحكام القضاء.

خدوا فالكم من عيالكم ..شباب الزمالك لكرة القدم ابطال للدورى

وجاءت البطولة الثالثة على حساب الأهلي الذى فاز عليه الزمالك ٣ / ٢ أمس الأول فى نهائي كأس مصر للطائرة ليتوج لاعبو الزمالك أبطالا للمسابقة، وشهدت الأسابيع الماضية فوز شباب الزمالك مواليد ٢٠٠٣ لكرة القدم ببطولة الجمهورية عقب فوزهم على انبي بثلاثة أهداف نظيفه وسبق ذلك فوزهم على الأهلي ٥ / صفر بذات البطولة ، وكذلك فاز عمالقة الزمالك للسلة ببطولة أفريقيا للأندية ، للمرة الثانية في تاريخها وفي نسختها الأولى بنظامها الجديد تحت رعاية NBA وكانت المرة الأولى منذ ٣٠ سنة .

فرحة ابطال الزمالك للكرة الطائرة عقب احرازهم كأس مصر

ولم يكن فوز فريق الطائرة بكأس مصر ، ومن قبله عمالقة السلة بزعامة أفريقيا، وشباب كرة القدم ببطولة دورى الجمهورية ؛ إلا نتيجة طبيعية لنجاح مجلس حسين لبيب الرجل المخضرم والادرجي فى إعادة زرع عملية الاستقرار بالنادى وبناءه هو وأفراد مجلسه جسورا من الثقة مع الفرق واللاعبين والأجهزة الفنية بعدما وعدوا بالمستحقات المتأخرة وصرفوها فى وقتها ، ولا يختلف أحد على استمرار المسيرة المبهرة لفريق النادى الأول لكرة القدم متصدر ترتيب الدورى والمنافس بقوة على كأس مصر للعبة الشعبية الاولى.

عمالقة كرة السلة بالزمالك ابطال افريقيا ..فرحة كبيرة جدا

وتضم قائمة مجلس حسين لبيب التى لاقت قبولا كبيرا فى الوسط الزملكاوى والرياضي قائمة من رجال الإدارة والمال والاعمال والاقتصاد والسياسة وهم : محمد الاتربي نائب رئيس النادى رئيس مجلس إدارة بنك مصر وهاني برزي رجل الاعمال الاشعر ود.حسام المندوه عضو مجلس النواب البارز وعمرو أدهم القائد لمجموعة بنوك دولية وهم أعضاء بالمجلس .


وحرص جميع أعضاء اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب على تهنئة فريق الكرة الطائرة بقيادة الكابتن محمد اللقاني المدير الفني، واشاد بالفوز والأداء الرجولي الذي قدمه الفريق خلال أشواط المباراة…وشدد أعضاء اللجنة على مساندتهم الكاملة للفريق والجهاز الفني خلال الفترة القادمة.

فرحة كبيرة لنجوم الزمالك لكرة الطائرة


وفاز الزمالك على الأهلي بثلاث أشواط مقابل شوطين في نهائي كأس مصر، باللقاء الذي أقيم بين الفريقين على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.


ويقود الزمالك المدير الفني محمد اللقاني، ويعاونه هشام قطب مدربا عاما، ووليد عبدالعال مدربا، وأحمد سعودي طبيبا، وهشام وهبة أخصائي العلاج الطبيعي، وأحمد شعلان مديرا إداريا.

مشوار طائرة الزمالك

وتوج الزمالك بعد مشوار صعب افتتحه الزمالك بالفوز على سبورتنج بنتيجة 3 / صفر في دور الـ32، وبعدها واصل الفريق مسيرته وفاز على دلفي السكندري بنتيجة 3-0 في اللقاء الذي جمعهما بدور الـ16.
وأكمل الزمالك مشواره الثابت نحو اللقب بالفوز على الفيوم بنتيجة 3 / صفر في لقاء الدور ربع النهائي، قبل أن يهزم طلائع الجيش بنتيجة 3 / ١ في الدور نصف النهائي.


وقدم رجال الزمالك مباراة رائعة أمام الأهلي في النهائي واستطاع الفريق أن يفوز بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتوج الفارس الأبيض باللقب.

الزمالك لم يكن مشواره ورديا فى رحلة البحث عن كأس مصر للطائرة


وأعرب محمد اللقاني ، عن سعادته بالفوز على الأهلي في نهائي كأس مصر والتتويج بلقب البطولة وقال إن لاعبي الزمالك كانوا على قلب رجل واحد، وكان لديهم الإصرار على هزيمة الأهلي والتتويج بالكأس وتعويض خسارة لقب الدوري.


وأضاف اللقاني أن التركيز قاد الفريق للفوز على النادي الأهلي الذي يعد “منتخب مصر” لامتلاكه 11 لاعبا دوليا بجانب محترفين اثنين، موضحا أن العامل البدني كان له دور مهم في حسم اللقاء لصالح الزمالك.


وأوضح اللقاني أن الزمالك فاز على طلائع الجيش في الدور نصف النهائي بعد خوض 4 أشواط، واليوم فاز على الأهلي بعد خوض 5 أشواط، وقدم لاعبو الزمالك أداء ثابتا فنيا وبدنيا خلال اللقاءين وهذا يدل على أن الفريق كان على أتم استعداد لمواجهات نصف النهائي والنهائي فنيا وبدنيا.


وأكد اللقاني أن مباراة النهائي كانت حاسمة ومصيرية في تاريخ الجيل الحالي بنادي الزمالك، خاصة أن الفريق لم يحقق الانتصار على الأهلي في السنوات الأخيرة، والهزيمة في اللقاء كانت كفيلة بتدمير هذا الجيل.

الزمالك طاير من الفرحة

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37