أخبار عاجلة
فرجاني ساسي

الزمالك ينذر فرجاني ساسي بعد انقطاعه عن التدريبات ويهدده بالعقوبة

أنذرت إدارة الكرة بالنادى الزمالك فرجاني ساسي لاعب الفريق المحترف بصفوفه لغيابه وانقطاعه عن تدريبات الفريق وهو ما سيعرض اللاعب لعقوبة رادعة .

خاصة وأن الزمالك أخطر اتحاد الكرة المصري والفيفا بانقطاع اللاعب الذى ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري فى ٢٦ أغسطس المقبل ، وواصل جمهور الزمالك هجومه على فرجاني ساسي الذى يحاول لى زراع الزمالك بالمبالغة فى مطالبه المالية للاستمرار وسط تقارير إعلامية تؤكد توقيعه على عقود للانتقال إلى الدحيل القطري فى يناير الماضي .

ولا تتناسب المطالب المالية لفرجاني ساسي مع ارقامه المتواضعة التى سجلها مع الزمالك خلال ٣ مواسم حيث شارك فى ثلثي المباريات وسجل ١٦ هدفا وحصل على ٢٢ انذار وثلاث حالات طرد وهى أرقام ضعيفة إذا تمت مقارنتها بقيمة صفقته فى ٣ مواسم و التى بلغت نحو مائة مليون جنيه وترى جماهير الزمالك أن هذا المبلغ كفيل بشراء فريق كامل من الصفقات .

هذا وقد انتظم محمد عواد حارس مرمى الفريق في تدريبات الفريق الجماعية مساء الجمعة بشكل طبيعي بعدما اطمأن الجهازان الفني والطبي للفريق على حالته.


وخرج عواد في اللحظات الأخيرة من قائمة مباراة الزمالك وأسوان السابقة بسبب شكوى الحارس من آلام في البطن.


وشهدت تدريبات الزمالك مشاركة عواد في تدريبات الحراس تحت قيادة البرازيلي أرتو أوليفيرا، برفقة زميله محمد أبو جبل. .كما أدى عواد تدريبات منفردة أولا بالركض حول الملعب، ثم شارك في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي .

عن naglaa fathy

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37