أخبار عاجلة

تعادل مخيب للآمال لـ بيراميدز أمام الرجاء بنصف نهائي الكونفدرالية

حسم التعادل السلبي مباراة بيراميدز والراجاء المغربي، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الأحد، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية الأفريقية على استاد الدفاع الجوي.

اقرا ايضا .. محمود الونش صخرة دفاع الزمالك.. 161 مباراة مع الأبيض

في الدقيقة العاشرة محاولة هجومية أولى للرجاء البيضاوي بتسديدة قوية عن طريق سفيان رحيمي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد الشناوي بصعوبة ونجح في إبعاد الخطورة عن مرماه.

وبالدقيقة 24 هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد إنفراد كامل من سفيان رحيمي بمرمى بيراميدز أنهاه بتسديدة قوية بإتجاه الشباك تمكن الحارس أحمد الشناوي من إبعادها ببراعة إلى ركلة ركنية.

وبالدقيقة 26 محاولة هجومية جديدة للرجاء من الجبهة اليمنى انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها سفيان رحيمي برأسية ضعيفة وغير متقنة مرت بشكل بعيد على القائم الأيمن لمرمى الحارس أحمد الشناوي.

وبالدقيقة 45 محاولة هجومية خطيرة لبيراميدز بعد انطلاقة على الجبهة اليسرى من محمد حمدي أنهاها بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيم عادل بتسديدة مباشرة كادت تسكن الشباك لولا أن إصطدمت بقدم عمر العرجون لاعب الرجاء البيضاوي وتحولت إلى ركلة ركنية.

بالدقيقة 51 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الرجاء، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.
بالدقيقة 60 ركلة ركنية جديدة للرجاء على يسار مرمى بيراميدز، نفذها سفيان رحيمي بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع لاعبي الفريقين دون أي خطورة على المرمى.

بالدقيقة 70 هدف محقق ضائع للرجاء البيضاوي بعد خطأ فادح من الحارس أحمد الشناوي في الإمساك بالكرة داخل منطقة الجزاء أدى إلى وصول الكرة لأقدام سفيان رحيمي الذي سددها مباشرة بإتجاه الشباك الخالية حيث كادت أن تعلن عن أول الأهداف لولا تمركز المدافع علي جبر ونجاحه في إبعاد الكرة من على خط المرمى تماما إلى وسط الملعب.

وبالدقيقة 84 ركلة ركنية لبيراميدز على يسار مرمى الرجاء، نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37