أخبار عاجلة
الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا

ملكة بريطانيا توجه رسالة للاعبي إنجلترا قبل نهائي أمم أوروبا

شهاب طارق


وجهت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية رسالة إلى لاعبي منتخب إنجلترا تمنت من خلال الرسالة حظا سعيدا لهم في نهائي كأس أمم أوروبا أمام منتخب إيطاليا على ملعب ويمبلي بالعاصمة البريطانية لندن.


وقالت الملكة إليزابيث حيث حضرت نهائي كأس العالم سنة 1966، وتوج فيه المنتخب الإنجليزي بلقب البطولة على حساب منتخب ألمانيا الغربية في ملعب ويمبلي الشهير: “قبل 55 عاما، حظيت بشرف تسليم كأس العالم إلى بوبي مور.. ورأيت حينها ما يعنيه ذلك بالنسبة للاعبين والإدارة والجهاز الفني”.


وأضافت الملكة إليزابيث: “الوصول إلى نهائي بطولة كبرى والفوز به أمر مهم للغاية”.


مضيفة: “أود أن أنقل لكم تهنئتي وتهنئة العائلة الملكية بوصولكم إلى المباراة النهائية”.


وأتمت ملكة بريطانيا في رسالتها قائلة: “أريد أن أبعث لكم أطيب التمنيات في مباراة الأحد.. وأن لا يتذكر التاريخ نجاحكم فحسب.. بل ويتذكر الحالة الذهنية والعزيمة والفخر الذي تحليتهم بها”.


ولم ينجح منتخب إنجلترا في التأهل إلى مباراة نهائية لبطولة كبيرة، وذلك منذ كأس العالم سنة 1966 على أرضه، وبالتالي يملك اللاعبون فرصة تاريخية للفوز بأول لقب لإنجلترا في كأس الأمم الأوروبية.


وأشارت وكالة “رويترز” إلى أنه من غير المتوقع أن تحضر الملكة إليزابيث البالغة من العمر 95 عاما والتي سلمت لألمانيا كأس أوروبا سنة 1996 في إنجلترا، المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020” الأحد في ملعب ويمبلي.


ووفقا للوكالة فإن من المتوقع أن يمثلها حفيدها الأمير وليام، حيث أنه يعد أحد أكبر مشجعي رياضة كرة القدم، وسيرافقه كل من رئيس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم وأعضاء من العائلة الملكية.

عن shehab shehab

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37