أخبار عاجلة

نجم نادي موناكو الفرنسي على أعتاب الزمالك

علم موقع “العب كورة ” من مصادره المطلعة أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، أصبحت على بعد خطوة واحدة من التعاقد مع يوسف آيت بن ناصر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي موناكو الفرنسي بعد نهاية عقده مع مع ناديه، من أجل تعويض الدولى التونسى فرجانى ساسى الذى انقطع عن تدريبات الفريق الأبيض منذ انضمامه لصفوف منتخب بلاده.

اقرا ايضا .. موسيماني يطيح بنجم سوبر خارج النادي الأهلي

وبدأت إدارة الزمالك باتخاذ خطوات جادة لحفظ حقوق النادى ضد اللاعب فرجانى ساسي الذى رفض العودة للانتظام فى التدريبات بداعى انتهاء تعاقده بنهاية يونيو الماضى، حيث جهزت إدارة الزمالك ملفا كاملاً عن العقوبات التى تم توقيعها على فرجانى مع نسخة من لائحة الفريق للاستشهاد بها فى فترة انقطاعه عن التدريبات، والتى امتدت من يوم 17 يونيو الماضى.

ودخل الزمالك في خط مفاوضات مع يوسف آيت بن ناصر لتحديد مدى رغبته فى الانضمام لصفوف الزمالك، خاصة بعدما شاهد الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك بعض التسجيلات للاعب وأثنى على مستواه وقدراته وتحمس للتعاقد معه، لاسيما وإن بن ناصر يجيد اللعب في نفس مركز فرجاني ساسي ويمتلك خبرات في وسط الملعب.

ويستغل مسئولو الزمالك فترة توقف مباريات الزمالك فى بطولة الدورى بسبب مشاركة المنتخب الأولمبى فى أولمبياد طوكيو من أجل حسم عدة ملفات هامة مع باتريس كارتيرون، يأتى فى مقدمتها ملف الصفقات وتدعيم صفوف الفريق بعدد من اللاعبين المميزون.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37