أخبار عاجلة

رسالة نارية من رئيس جنوب إفريقيا لموسمياني

وجه سيريل رامافوزا، رئيس دولة جنوب أفريقيا، رسالة دعم لفريق كايزر تشيفز قبل مواجهة الأهلي المصري، مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس، بمدينة الدار البيضاء المغربية، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

اقرا ايضا .. الأهلي يفعل زيادة عقد مجدى أفشة بعد النهائي الإفريقي

وكتب رئيس جنوب أفريقيا عبر حسابه الرسمي على “تويتر”: “نحن بلد متعدد الأوجه، وبينما نعيد البناء بعد أسبوع مليء بالتحديات علينا أن نتوقف قليلاً ونتمنى التوفيق لكايزر تشيفز في مواجهته ضد الأهلي”.

وأضاف سيريل رامافوزا: “يجب أن تكون الوحدة ثمرة نجاحنا في الميدان”، موجها رسالة لمواطنه بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، قائلا: “أمنح بيتسو أيضا التحيات الحارة وهو يبحث عن الذهب”.

ويتطلع موسيماني، للتتويج بلقبه الثاني بدوري الأبطال مع الأهلي في أقل من 8 أشهر، بعدما حصل معه على البطولة في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، عقب فوزه في النهائي على الزمالك.

كما يبحث موسيماني عن التتويج بدوري الأبطال للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية، بعدما سبق له قيادة فريقه السابق صن داونز للفوز بالبطولة عام 2016 على حساب الزمالك أيضًا.

وفي حال حصوله على اللقب، سيصبح بيتسو موسيماني صاحب الـ56 عامًا، ثاني أكثر المدربين فوزا بدوري الأبطال، بعد البرتغالي مانويل جوزيه، الذي نال اللقب 4 مرات مع الأهلي.

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37