محمد شريف: لدي طموحات كبيرة مع الأهلي

قال محمد شريف، مهاجم النادي الأهلي، إن التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية على التوالي تحسب للجيل الحالي للفريق، مشيرا إلى أن «اللاعبين اتخذوا عهدا بالفوز بالمباراة النهائية رغم أن الإعلام كان مصدر أن الأهلي فاز باللقب».

اقرا ايضا .. اتصالات ثلاثية لوزير الرياضة ورئيسي الأهلي والزمالك تؤكد على العلاقات الوطيدة بين القطبين

أضاف محمد شريف، خلال لقاءه مع الإعلامية لميس الحديدي عبر برنامج «كلمة أخيرة» على قناة «أون إي»: «مبسوط أني جزء من هذا الأنجاز، والبطولة الافريقية كانت غائبة وعودتها لموسمين على التوالي، إنجاز كبير ونطمح للفوز بها الموسم المقبل، ولدي طموحات عند عودتي للأهلي، واطمح للجوائز الجماعية قبل الجوائز الفردية».

وتابع: «لما رجعت النادي الأهلي كان عندي طموحات كثيرة خاصة الجوائز الجماعية مع النادي، وبعد كده الأهداف الفردية أني أكون بطل إفريقيا أو هداف البطولة».

وأكد شريف: «بطولة أفريقيا بتمثل حاجة كبيرة لجماهير النادي لأن الدوري متعودين عليه.. وبعد مشاركتنا في كأس العالم للأندية بقطر عاهدنا أنفسنا على الفوز بلقب البطولة الإفريقية مرة ثانية لكي نعود للمشاركة في المونديال من جديد».

وأضاف: «المباراة النهائية لدوري الأبطال كانت صعبة للغاية، ولكننا كنا عازمين على تحقيق الفوز والتتويج بلقب البطولة من أجل إهدائها إلى جماهير الأهلي التي تستحق منا المزيد دائمًا».

وواصل: «الإعلام كان مصدر أن الأهلي أخذ البطولة، ولكن كنا مهتمين بالمباراة جدا، وأخذنا عهد أن نبدأ المباراة ونحن في كامل تركيزنا، وتم استغلال الطرد الذي حدث لكايزر تشيفز».

وشدد شريف، على أن «الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قيمة كبيرة وإنسان محترم ومعنا دائما في جميع المباريات الكبيرة ووشه حلو علينا، لم أشاهده عندما كان لاعبا، ولكن السيرة دائما موجودة واسمع عنه من والدي».

وأضاف شريف: «متعودين أننا نتحدث مع مؤمن زكريا عقب الفوز بأي بطولة، وحالته الصحية أفضل الآن».

وتابع: «أنا أحب أفشة جدا، وعندما أحرز هدفا أبحث عنه للاحتفال معه، ومتفاهمان سويا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *