بسبب الغيابات .. موسيمانى يستعين لـ أجايي فى مباراة الأهلي والبنك بالدورى

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على الإستعانة بالنيجيري جونيور أجاي لاعب الفريق في مباراة البنك الأهلي بالدوري بسبب الغيابات التي يعاني منها الفريق خلال الفترة الحالية .

اقرا ايضا ..الزمالك يقترب من حسم الصفقة الذهبية

ويرغب موسيماني في الإعتماد على الجناح النيجيري في المباريات المقبلة خاصة وأن الأهلي سيفقد أكثر من لاعب مهم ومؤثر في مركز الجناح أبرزهم طاهر محمد طاهر الذي يغيب بسبب مشاركته مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو ومعه حسين الشحات للإصابة.

من ناحية أخرى ، قال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن حسين الشحات، لاعب الفريق، يعاني من جزع من الدرجة الأولى في الرباط الداخلي للركبة.

وأوضح أن الشحات اشتكى من آلام؛ نتيجة تعرضه لكدمة قوية خلال مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وخضع لأشعة رنين مغناطيسي خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أن اللاعب بدأ برنامج العلاج الطبيعي والتأهيل بداية من مران اليوم، على أن يعود إلى التدريبات الجماعية في غضون 10 أيام.

وعاد الأهلى لاستئناف تدريباته مساء أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادا لمواجهة البنك الأهلي غدا الخميس ، في إطار منافسات بطولة الدوري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *