أخبار عاجلة

موسيماني يصطدم مجددا مع كهربا .. اللاعب يسخر من مدربه !!

صدام جديد نشب بين موسيماني المدير الفني للأهلى لكرة القدم ومحمود كهربا مهاجم الفريق بعد التعادل مع البنك الأهلي اليوم فى الدورى الممتاز .

وقال مصدر لموقع العب كوره : شهدت غرفة ملابس الأهلي عدم تقبل كهربا لتوجيهات موسيماني الذى يشعر بسخرية كهربا وعدم جديته فى استقبال التعليمات شأن كل زملائه .

ومن جانبه تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن مباراة البنك الأهلي التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

المباراة أقيمت بين الفريقين على ملعب استاد الأهلي وي السلام، في الجولة الخامسة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال موسيماني “: “في الحقيقة لدينا أزمة في استقبال الأهداف في الدقائق الأخيرة، وعلينا إصلاح حالة عدم التركيز في نهاية بعض المباريات، وبالفعل الأهلي خسر العديد من النقاط أمام سموحة والجونة واليوم أمام البنك الأهلي”.

وأردف: “لم نلعب اليوم بشكل جيد، وأنا محبط من فريقي ومن نفسي”..وأضاف: “تركنا المباراة تهرب من أيدينا في آخر ربع ساعة، كان من المفترض أن نحسم المباراة منذ الشوط الأول، أهدرنا فرص كثيرة، وكرة القدم تعاقب من يُهدر”.

واستكمل: “نقاتل على اللقب ولا نملك أي شئ آخر، لكن الأمر لم يعد في أيدينا مثلما كنا، ولكن لا نعلم ماذا سيحدث بعد ذلك، الله هو الأعلم بما سيحدث في المستقبل”.

وأردف: “إذا أردت البحث عن عذر اليوم لقلت إن فريقي يغيب عنه 6 لاعبين في المنتخب الأولمبي، أو تحدثت عن التحكيم، ولكن أنا لا أبحث عن أعذار”.

وأتم موسيماني: “الأولمبياد ليست ضمن الأجندة الدولية، وكان من الوارد أن نرفض انضمام اللاعبين للمنتخب كما فعلت أندية في أوروبا، ولكن نحن نساعد بلدنا”.

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37