وزير الشباب و الرياضة والأولمبية والكاف يشيدون بالفراعنة أمام اسبانيا

أثنى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة و الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، على مستوى المنتخب الأولمبي المصري أمام إسبانيا اليوم الخميس في الجولة الأولى لدور المجموعات بدورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.
 

منتخب مصر تعادل سلبياً مع إسبانيا في المباراة التي جمعتهما على ملعب قبة سابورو اليوم الخميس.

وقال الكاف عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر: “‏أداء دفاعي قوي من منتخب مصر في بداية مشواره بالأولمبياد..أول نقاط بطل كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في أولمبياد طوكيو 2020 “.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الأرجنتين يوم الأحد المقبل على نفس الملعب في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالأولمبياد.

من جانبه أكد المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس بعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أن نتيجة تعادل المنتخب الأولمبي لكرة القدم سلبيا أمام نظيره الإسباني جيدة.

وقال في تصريحات صحفية: “منتخب إسبانيا الأولمبي أحد المنتخبات القوية في البطولة ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين والتعادل نتيجة جيدة خاصة أنها ضربة البداية وتمنح اللاعبين ثقة ومزيدا من التحفيز في المباريات القادمة أمام الأرجنتين وأستراليا”.

وأضاف: “أشكر اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لكرة القدم على ما قدمه الفريق أمام إسبانيا ونتطلع للمزيد في المباريات القادمة ولدينا ثقة في اللاعبين والجهاز الفني في تحقيق نتائج إيجابية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *