فاروق جعفر نجم الزمالك السابق

فاروق جعفر كلمة السر فى حل أزمة ملعب الزمالك بالاسكندرية

نجحت مساعي الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني والمسئول الأول عن ملف قطاعات الكرة بالزمالك فى حصول الزمالك بشكل نهائي علي موافقة هيئة استاد الإسكندرية لإقامة مباراته أمام علي غزل المحلة علي أرضية الملعب فى ٣ أغسطس المقبل ضمن منافسات الدورى العام لكرة القدم .

وقام الاسطورة فاروق جعفر بالتحدث إلى سيف الوزير رئيس شركة استادات المسئولة عن ستاد الإسكندرية الذى رحب بذلك فى إطار التعاون المثمر بين مؤسسات الدولة بشرط موافقة هيئة الاستاد وهنا أجري فاروق جعفر اتصالات باللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية الحريص دائما على النهوض بالمحافظة والذى أعطى تعليماته بالموافقة .

وحرص المهندس حسين لبيب رئيس الزمالك وفاروق جعفر على توجيه الشكر الى اللواء محمد الشريف وسيف الوزير ومسئولى هيئة ستاد الإسكندرية لتعاونهم مع الزمالك .

ستاد الإسكندرية يستضيف لقاء الزمالك والمحلة بالدورى ٣ اغسطس

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مرانه الصباحي على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية..وخاض الفريق تدريبات تأهيلية واستشفائية في بداية المران، قبل أداء حصة تدريبات بدنية بقيادة فرناندو مدرب الأحمال، قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإشراف عليها بنفسه.

وقام الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وذلك على هامش المران المسائي للفريق اليوم الخميس.

وركز كارتيرون على خلال هذه الفقرة على التسليم والتسلم بشكل سريع، والتحرك بدون حركة في أكثر من موقف داخل الملعب، حيث حرص على إيقاف المران في أكثر من مرة لتصحيح بعض الأوضاع الفنية.

ودخل فريق الزمالك في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

ويواصل فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم ٣ أغسطس في بطولة الدوري الممتاز.

ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٦١ نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم 3 أغسطس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز..ويحتل الفريق المركز الأول بجدول ترتيب الدوري برصيد ٦١ نقطة.

كما قام الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتخفيف الحمل التدريبي للاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية.

ويحرص المدير الفني على تخصيص التدريب الصباحي للتدريبات البدنية، في حين يركز الجهاز الفني على النواحي الفنية والخططية في التدريب المسائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *