أخبار عاجلة

سباق “زمهلاوى” على صفقة الموسم فى طوكيو !!


لا صوت يعلو فوق سباق الكواليس حول صفقة الموسم المشتعل بين الاهلي والزمالك فى معسكر المنتخب الأوليمبي لكرة القدم المشارك فى دورة الألعاب الأولمبية الجارية ” طوكيو ٢٠٢٠ ” ، للفوز بصفقة نجم الفراعنة كريم العراقي أحد ابطال ضربة البداية أمام اسبانيا .

وعلم موقع العب كوره أن الأهلي تحرك بقوة للحصول على موافقة اللاعب وتحدث الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي والكابتن أمير توفيق مدير التعاقدات وعضو مجلس ادارة سرا مع محمد شوقي ووائل رياض مدربا المنتخب الأوليمبي لجس نبض اللاعب فى حين تحرك الزمالك من خلال اتصالات مع معتمد جمال المدرب العام للمنتخب

والسباق الزمهلاوى محتدم ولا أحد يستطيع معرفة وجهة اللاعب حتى الآن خاصة وأن هنا طرف اصيل متمثل فى المصري البورسعيدي النادى المرتبط معه اللاعب بعقد والكل يؤكد أن أخلاقيات اللاعب الذى يعتبر بمثابة صفقة الموسم لن تجعله يتأثر باغراءات قطبي الكرة المصرية دون الرجوع إلى ناديه .


على صعيد متصل وجه مجلس إدارة الزمالك برئاسة المهندس حسين لبيب والكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة الشكر الى اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية على تعاونه المثمر ومجهوداته فى حصول الزمالك على الموافقة الرسمية الخاصة بإستضافة ستاد الإسكندرية لمباراة الزمالك القادمة أمام غزل المحلة يوم ٣ أغسطس المقبل فى الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم .
وكانت اتصالات قد جمعت المهندس حسين لبيب والكابتن فاروق جعفر مع اللواء محمد الشريف محافظ الاسكندرية لحل أزمة ملعب المباراة وتفهم محافظ الإسكندرية الموقف بعد سماعه لوجهة نظر الجانب الزملكاوى .

وأمر على الفور بتذليل العقبات وحصل الزمالك على موافقة رسمية لأداء المباراة عقب انتهاء معسكره التدريبي بالإسكندرية ثم أداء مباراته التالية مع الاتحاد السكندري يوم ٧ أغسطس بالإسكندرية وهو الأمر الذى وفر على الزمالك مشقة السفر إلى القاهرة ثم العودة مرة اخري إلى الإسكندرية وبذلك يستمر الزمالك بالإسكندرية لحين الانتهاء من مباراتين أمام المحلة والاتحاد بالإسكندرية.

وتجدر الاشارة الى أن الزمالك يحتل المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد ٦١ نقطة ولاعبوه فى حالة تركيز شديد ويبذلون قصاري جهدهم لمواصلة الصدارة وتحقيق أحلام جماهيرهم العظيمة .
كما وجه حسين لبيب و فاروق جعفر الشكر الى مسئولى شركة ستادات برئاسة سيف الوزير ومسئولي هيئة ستاد الإسكندرية على حسن تعاونهم وتفهمهم لموقف الزمالك فى إطار التعاون المتبادل بين الزمالك والمؤسسات الوطنية .


هذا وقد خاض الزمالك مرانه الصباحي أمس الاول على ملعب فندق الإقامة بالإسكندرية..وخاض الفريق تدريبات تأهيلية واستشفائية في بداية المران، قبل أداء حصة تدريبات بدنية بقيادة فرناندو مدرب الأحمال، قام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق بالإشراف عليها بنفسه.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين وذلك على هامش المران ..وركز كارتيرون على خلال هذه الفقرة على التسليم والتسلم بشكل سريع، والتحرك بدون حركة في أكثر من موقف داخل الملعب، حيث حرص على إيقاف المران في أكثر من مرة لتصحيح بعض الأوضاع الفنية.


ودخل فريق الزمالك في معسكر مغلق في أحد فنادق مدينة الإسكندرية، وذلك على هامش فترة التوقف الحالية لبطولة الدوري بسبب إقامة دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو..ويواصل اليوم فريق الزمالك استعداداته لمباراة غزل المحلة المقرر إقامتها يوم ٣ أغسطس المقبل في بطولة الدوري الممتاز وذلك بإقامة مباراة ودية مع منتخب القسم الثاني طبقا لما هو معلن من الجهاز الادارى للزمالك .

عن العب كوره

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37