مصادر من طوكيو : المنتخب الأوليمبي يدفع ثمن صراع الاولتراس والوايت نايتس ومجاملات غريب !!

فسر أحد المرافقين لبعثة المنتخب الأوليمبي لكرة القدم أسباب السقوط المؤسف أمام الارجنتين الضعيف اليوم بهدف نظيف فى الجولة الثانية الدورى الألعاب الأولمبية طوكيو ٢٠٢٠ بأن المنتخب دفع ثمن صراع الاولتراس أهلاوي والوايت نايتس الزملكاوى فى الجهاز المعاون الكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب إلى جانب مجاملات الأخير فى وضع واختيار التشكيل والتغييرات .

وتابع المصدر فى تصريحاته لموقع العب كورة أن الصراع الدائر بين محمد شوقي ووائل رياض المدربين المتعصبين للأهلي من جانب ومعتمد جمال المدرب العام المتعصب للزمالك من جانب آخر هو أشبه بصراع الاولتراس والوايت نايتس مما انعكس بالسلب والأجواء الساخنة على معسكر المنتخب الأوليمبي.

ووضح سباق الجهاز المعاون بين بعضهم البعض فى رغبة كل طرف فى جذب اللاعبين المتميزين للتوقيع لنادبهم ، وهو ما كشفت عنه واقعة الصراع بين الاهلي والزمالك على الفوز بصفقة كريم العراقي لاعب المصري البورسعيدي.

اما شوقي غريب فقد وصلت مجاملاته الصارخة إلى حد اختيار عبد الرحمن مجدى لاعب الإسماعيلي الذى لم يلعب مع فريقه على مدار الموسم سوى ١٠ دقائق ضمن قائمة اللاعبين بالاولمبياد ويقال أن السبب خاص جدا بين المدرب واللاعب وسنكشف عنه فى وقت لاحق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *