أخبار عاجلة

الأهلي يركب العجلة الحربية فى وقت قاتل ” فيديو”

فاز الفريق الاول لكرة القدم بالنادى الاهلى على نظيرة فريق الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، في المباراة التى جمعت الفريقين ، على استاد الأهلي we ‏السلام، ضمن مؤجلات الجولة الـ 24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

اقرا ايضا .. موسيماني يعلن تشكيل الأهلي لمباراة الإنتاج الحربي ‏

الشوط الاول

أحرز الهدف الأول للأهلى التونسى على معلول من ضربة جزاء في الدقيقة 37 احتسبها محمد معروف حكم المباراة ضد أحمد يحيي حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأضاف حسين الشحات ووالتر بواليا الهدفين الثانى والثالث للأحمر، بينما أحرز هدفى الإنتاج الحربى محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى، ليرتفع رصيد المارد الأحمر إلى 55 نقطة في المركز الثانى بالدورى، بينما تجمد رصيد العجلات الحربية عند 19 نقطة في المركز الأخير.

سيطر لاعبو الأهلى من بداية الشوط على مجريات المباراة تماما ومال الإنتاج الحربى للزود عن مرماه ببسالة ، وأتيحت عدة فرص للاعبى المارد الأحمر أبرزها تسديدة المالى ديانج في الدقيقة السابعة والتي جاءت فوق المرمى .

عقب الهدف حاول لاعبو الإنتاج الحربى بناء بعض الهجمات لتعويض فارق الهدف إلا أنهم فشلوا بسبب يقظة مدافعى الأهلى حتى أطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول بتقدم الأحمر بهدف مقابل للاشئ .

وكان حكم المباراة أشار إلى احتساب ركلة جزاء في الدقيقة 35 من اللقاء، بعد تدخل قوي من أحمد يحيى حارس الإنتاج ضد مروان محسن مهاجم المارد الأحمر.

الشوط الثاني

جاءت أحداث الشوط الثانى مثيرة من جانب لاعبى الإنتاج الحربى الذين نجحوا في مباغتة لاعبو الأهلى بهجوم قوى أسفر عن هدفين في الدقيقتين 53 و 63 من عمر المباراة عن طريق محمد طارق أبو العز ومصطفى البدرى .

لم يرتكن بعدها لاعبو الإنتاج للدفاع وقاموا بشن بعض الهجمات المرتدة على دفاع الفريق الأحمر والذى ظهر بشكل سئ بسبب الأخطاء الفادحة من الثنائى أيمن أشرف وبدر بانون بالإضافة لمحمد هانى وهو ما دفع موسيمانى المدير الفني للفريق لإجراء تغيير للثلاثى من أجل تنشيط الخط الخلفى .

وفى الخمس دقائق الأخيرة من عمر المباراة نجح حسين الشحات من إحراز هدف التعادل للأهلى في الدقيقة 85 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ، ليشن الفريق الأحمر هجوما قويا من كل جنبات الملعب بغية إحراز هدف التقدم والذى استطاع والتر بواليا في الدقيقة 93 من إدراك الهدف الثالث يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية اللقاء .

عن رضا خليل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.high-endrolex.com/37